Part 166

139 11 10
                                    


تم إفراغ استنفاد الرحلة وكل الأحزان عندما رأى Ming Yu هذا الطعام اللذيذ.

لم يكن لديه سوى وجبة بسيطة إلى حد ما بالطائرة على متن الطائرة. لذلك ، عندما رأى مينغ شياويو طعام المائدة هذا ، لم يتردد للحظة. جلس على الفور وسأل بوعي ، "شي زي ، ماذا عن عيدان تناول الطعام؟ لماذا لم تقم بإعداد عيدان تناول الطعام؟ "

انظر إلى هذا السيد الشاب!

جلس مينغ يو ، إحدى يديه تمسك بجذر اللوتس كما طلب بصوت عالٍ.

تذوق مينغ شياويو أولاً جذر اللوتس ثم قطعة من الأضلاع. بعد انتظار طويل لم يرد الرجل. وبطبيعة الحال ، لم تظهر عيدان تناول الطعام.

وضع الشاب المفاجئ يديه الزيتية ونظر حوله بتعبير مرتبك. تواصلت عيناه مع الرجل الواقف عند باب المطبخ.

أضاء الضوء الساطع خلف الرجل ، وأعطاه هالة خفيفة من الضوء. الوضعية الطويلة والقوة الدافعة القمعية تعني أنه عندما يحدق الرجل في شخص ما ، فإنهم سيشعرون بالتوتر ولن يتمكنوا من مواجهة نظرته.

بالطبع ، كان مينغ شياويو استثناءً.

هذه المرة ، أعطاه الرجل مشهدًا جميلًا لدرجة أن مينج يو لم يكن مستعدًا. ومع ذلك ، إذا كان هذا الرجل قد سحره بسهولة ، فلن يكون مينغ شياويو.

ضاقت عيناه قليلاً عندما نظر مينغ شياويو إلى الرجل بتمعن. ثم رفع حاجبيه. "ما هو السيناريو الذي تلعب فيه؟ هذا النص ليس جيدًا جدًا. لدي شعور ينذر بالخطر ".

بدلاً من الإجابة على السؤال مباشرة ، سار Xi Ze ببطء إلى الطاولة وسحب كرسيًا للجلوس.

سلم زوجًا من عيدان تناول الطعام للشباب أمامه. لكنه وضع عيدان الأكل الخاصة به على وعاءه ، بينما تتداخل أصابعه العشرة أسفل ذقنه. رفع عينيه طائر الفينيق وحدق في حبيبته بعيون عميقة.

كان من المستحيل تمامًا تناول الطعام عند رؤية هذا التعبير الذي يقول ، "أعتقد أن هناك مشكلة".

كان الطعام على هذه الطاولة لذيذًا للغاية وكانت معدة مينغ شياويو تصرخ ، لكنه عمل بجد لتحملها. بعد وضع عيدان تناول الطعام ، فكر مينغ يو للحظة قبل أن يفهم شيئًا. شرائح جذر اللوتس الحلو والحامض ، الجمبري الحلو والحامض ، أسقلوب الخل ، لحم الخنزير الحلو والحامض ، أضلاع لحم الخنزير الحلو والحامض والأسماك الحلوة والحامضة. لماذا تأكل الخل؟ "

كان مينغ شياويو مذهولًا لأنه أدرك أن هذا الرجل كان يشعر بالغيرة مرة أخرى.

صنع وليمة من الخل كم كان يأكل من الخل؟ هل كانت اسطوانة؟

لم ينف شي زي هذه الكلمات. لقد حدق في مينج يو بعيونه العميقة.

رفع مينغ شياويو حاجبيه قليلاً. مهلا ، يبدو أن Xi Ze شرب حقًا الكثير من الخل.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن