Part 76

209 24 6
                                    


كان مرض مينغ يو خطيرًا حقًا.

بعد العودة إلى العاصمة من الجزيرة ، استمرت سبعة أو ثمانية أيام. بصرف النظر عن الحكة في الحلق ، لم تكن هناك أعراض أخرى. لكن في هذا اليوم ، اندلعت جميع الأعراض التي قمعت بها الأدوية دفعة واحدة.

أراد Luo Ru إرسال بعض الحساء إلى Ming Yu في الصباح الباكر. ومع ذلك ، لم يرد أحد عندما ضغطت على جرس الباب. شعرت لوه أنها كانت خاطئة وسحبت على عجل مفتاحها الاحتياطي لفتح الباب. دخلت من الباب وسرعان ما وجدت مينغ شياويو في غرفة النوم.

كان هذا فطرًا صغيرًا مريضًا حقًا!

كانت خدود مينغ شياويو ذات لون وردي رهيب ، لكن وجهه كان شاحبًا جدًا ، مما جعل اللون الأحمر أكثر شذوذًا. كانت عيناه مغمضتين بإحكام وهو يسعل من حين لآخر. حتى في أحلامه ، عبس بشكل غير مريح ورموشه تهتز باستمرار بينما تتحرك عينيه خلف الجفون.

رأى لوه رو هذا وفهمه على الفور. أصبح البرد حمى!

أخذت على عجل مقياس حرارة وقياس درجة حرارته. فوجئت لوه رو عندما وجدت أن درجة حرارة مينغ شياويو لم تكن عالية كما كانت تتخيل. كانت درجة الحرارة 37.8 درجة مئوية فقط ، ويمكن اعتبار ذلك على أنه حمى منخفضة الدرجة.

بعد العديد من تصرفات Luo Ru ، استيقظ Ming Yu أيضًا. كان يعاني من حلق شديد ، وبعد أن علم درجة حرارة جسمه ، قال بهدوء ، "الأخت لو ، إنه سعال بشكل أساسي ... جسدي لا يزال على ما يرام ولست بحاجة للذهاب إلى المستشفى. هل يمكنك شراء بعض ملصقات الحمى ولصقها؟ "

بالنسبة لأي عارضة أزياء (خاصة العارضة الشهيرة) ، كان الذهاب إلى المستشفى أمرًا معقدًا للغاية. قد يكون من الأفضل مناقشة الأمور مع المستشفى ، لكن بعض المراسلين سيصابون حتمًا بالرياح وسيتسرّب الأمر ، لإعلام العالم بأسره بأن XXX كان مريضًا!

لم يرغب مينج يو في الإعلان عن مرضه في هذا الوقت. أولاً ، لم يكن يريد أن يتشابك مع المراسلين. ثانيًا ، لم يكن مرضًا خطيرًا جدًا. كان لديه فقط رد فعل عنيف اليوم. كان من المقدر أنه طالما تجاوز اليوم ، فإن حالته ستتحسن كثيرًا.

كما فهم Luo Ru معنى Ming Yu. لقد اشترت بعناية الكثير من الأدوية لـ Ming Yu ، وبعض ملصقات الحمى بالإضافة إلى الأرز والفاصوليا الحمراء ، وما إلى ذلك لأنها كانت تخطط لطهي العصيدة لـ Ming Yu.

كما يعلم الجميع ، كانت Luo Ru امرأة فعالة وقادرة للغاية. لم يكن هذا بالضرورة مرتبطًا بالتجربة. كانت مناسبة جدًا لأن تكون وكيلة ويمكنها القيام بعمل جيد. ومع ذلك ، كونها وكيلة ممتازة لا يعني أنها كانت طبيبة جيدة!

لا تلوم لوه رو لعدم امتلاكه البصيرة. هل يمكنك القول أنك استخدمت ملصقات الحمى هذه عندما كنت صغيرًا؟ حتى المؤلف (؟) لم يستخدمه!

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن