بعد ساعة ، خرج Xi Ze ببطء من المبنى.
بعد ساعتين ، أصدرت The Sun خطاب اعتذار على موقعها الرسمي على الإنترنت وقالت إنها ستعتذر لـ Ming Yu على الصفحة الأولى لصحيفة اليوم التالي.
في خطاب الاعتذار هذا ، ذكرت صحيفة The Sun أنها لم تكتشف الحقائق هذه المرة وأصدرت حكمًا ينتهك المبادئ الأساسية للصحفي. في الوقت نفسه ، قاموا بفصل المسؤولين عن هذه التقارير.
ظاهريًا ، بدا أن هذا الحادث نتج عن محادثات Xi Ze الخاصة مع رئيس الفرع الأمريكي لشركة New Corporation ، المجموعة التي تقف وراء The Sun. ولكن في الواقع ، قبل دخول المبنى ، اتصل رئيس تحرير سونج تشوتشي من ميوز بدوائر الرأي العام في هواشيا ومارس ضغوطًا على News Corps.
وسائل الإعلام Huaxia لم تتنازع مع وسائل الإعلام الغربية لفترة طويلة. الآن وقد تم كسر هذا السلام مؤقتًا ، فقد تعرض لعقوبة عبر الحدود.
بعد الشمس ، أصدرت العديد من الصحف الصغيرة التي أيدت صن بيانًا اعتذارًا.
هذه المرة ، وبصرف النظر عن تظاهر مودلي بأنه ميت ، بدا أن كل شيء قد تم حله. قالت شركة Mudley بلا خجل إنها "مريضة" وانحسر مستخدمو Huaxia تدريجيًا ، ولم يفكروا كثيرًا في الأمر.
لكن بينما اعتذرت صحيفة The Sun وصحف أخرى ، ظهر مقطع فيديو على مواقع الفيديو الرئيسية في جميع أنحاء العالم. سرعان ما حصل على الملايين من المهاجمين وحصل على العديد من الضربات!
في الفيديو ، كانت امرأة جميلة تنظر برشاقة إلى الكاميرا وتتحدث بكلمات اعتذار بلا صدق. كما ذُكر من قبل ، كانت مهارات تمثيل مودلي جيدة. هكذا يمكن أن تنافس الموهوبين في هوليوود بشخصيتها المتغطرسة.
وهكذا ، رأى الجميع ظهور مودلي الفخور في الفيديو وأصبح غاضبًا. حتى معجبيها المخلصين والافقراء كانوا غاضبين. لم يُظهر مودلي أدنى قدر من الندم. ماذا كانت رسالة الاعتذار هذه؟
ماذا قصدت بقولها "لقد تحدثت بالصدفة. للحظة ، نسيت ما حدث في تلك الليلة. لم أكن أتوقع أن تكون الشمس بهذه الجدية. حقا لم يكن له علاقة بي. أنا آسف ، سأنتبه إلى أقوالي وأفعالي. لن يقبض عليّ شرير وأنا آسف حقًا لمينغ يو ...
ما الذي كانت تتحدث عنه بحق الجحيم؟
لماذا بدت كشخص متعجرف تلوم الآخرين وهي تعتذر؟ !!!
ألم يكن لديها أي خجل؟
تصاعد غضب الجماهير. تم تسجيل هذا الفيديو بواسطة Ding Bo لكنه لم يكن يتوقع أن يجتاز مودلي كل ذلك مرة واحدة ، دون أدنى خطأ.
هذا جعل دينغ بو يفكر لأنه أمر شعبه بحزم الكاميرات. ثم ابتسم وقال ، "مودلي ، في الواقع ، أليست أفكارك بالضبط مثل هذا الاعتذار؟"
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...