لمدة شهرين كاملين بعد نهاية عرض أزياء ميوز ، أدرك تشينج سو ما يجب إخفاؤه بعيدًا.
الفرص التي حصل عليها منذ ثلاث أو أربع سنوات بدأت في الابتعاد عنه أكثر فأكثر. في البداية ، لم يجد بعض الموظفين العاديين في الشركة أي شيء غريب. لقد اعتقدوا أن Cheng Su أراد مؤخرًا أخذ قسط من الراحة وأخذ زمام المبادرة للتخلي عن العديد من الوظائف.
ولكن مع انتشار المزيد والمزيد من الشائعات في وكالة Muse Modeling Agency وصناعة الأزياء Huaxia ، بدأ الكثير من الناس في النظر إلى Cheng Su بعيون غريبة.
"سمعت أن Cheng Su غالبًا ما تقمع عارضات الأزياء الصغيرة وتحب اللعب مع العارضات الكبار. هل هذا صحيح؟"
"يجب أن يكون صحيحا! لا تتحدث فقط عن الأقران. دعني أخبرك ، شياو آن هي مساعد تشينغ سو الثاني. كان مساعد Cheng Su الأول عندما دخل الشركة وأساء إلى Cheng Su عن طريق الخطأ. يبدو أن الشركة تقدره كثيرًا وتم توبيخ الفتاة الصغيرة وإرسالها إلى مكان آخر ".
"لقد كان متعجرفًا للغاية بعد دخوله الشركة للتو؟"
"كيف يمكن أن تتوقف هنا؟ لدي قريب يعمل في محطة تلفزيون مقاطعة Z. قال إنه عندما شارك Cheng Su في عرض واقعي شهير العام الماضي ، سرق الكاميرا دائمًا وأثار نجمًا صغيرًا ".
......
في البداية ، تم الحديث عن هذه الكلمات فقط من وراء ظهر تشينغ سو. ولكن بمجرد اكتشافهم أنه حتى Zeng Shu كان كسولًا جدًا لإدارة Cheng Su ، كان هناك المزيد من الحديث عديم الضمير حول الحقوق والأخطاء وراء الكواليس.
هذا النوع من الأشخاص الذين يحبون النميمة عن سقوط الناس كان شائعًا جدًا في المجتمع.
في الماضي ، سخروا من مينج يو وسخروا أيضًا من أن تشاو روي لم يستطع التمسك بالعارضات. الآن بدأوا يتحدثون سرا عن Cheng Su.
كان هذا النوع من السلوك مخجلًا للغاية حقًا. ولكن بمجرد أن علم مينغ يو من لو رو أن تشينغ سو كان غاضبًا جدًا من هؤلاء الأشخاص ولكنه عاجز (كان هناك الكثير من الأشخاص لفهمهم) ، لم يظهر مينغ شياويو الكثير من ردود الفعل. لقد استمر فقط في مشاهدة التطور.
في الأصل ، كان Luo Ru متفاجئًا جدًا من أن Ming Xiaoyu كان كذلك ضد Cheng Su. في وقت لاحق ، أخبرتها Zhao Rui ببعض الحوادث من الماضي وأخبرتها Ming Yu سرًا عن حادثة "شراء Jiang Kaiyang". لم يكن لدى لو رو القليل من المودة تجاه تشنغ سو والآن ينبض قلبها بشكل أسرع عند رؤيته بائسًا جدًا.
"لطالما كرهت الأشخاص الذين يثرثرون ، لكن من المنعش جدًا أن أرى تشينغ سو يسخر منهم."
إذا كانت حياة Cheng Su على هذا النحو ، فماذا عن الإنترنت؟
بعد كل شيء ، كانت Cheng Su عارضة أزياء مشهورة إلى حد ما ولا يزال لديها الكثير من المعجبين في Huaxia. اكتشف المعجبون أن إلههم لم يظهر علنًا لفترة طويلة ولم يتم الإعلان عن ذلك. ظنوا أنه يريد الراحة فقط.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romansaفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...