تم تقسيم الطابق العلوي من مبنى موسى إلى ثلاث مناطق.
مكتب الرئيس وغرفة اجتماعات مجلس الإدارة واستوديو Xi Ze.
بمجرد خروج مينغ يو من المصعد ، فوجئ الموظفون الواقفون بجانب المصعد وأرادوا أن يسألوا عما يجري. ولكن عندما رأى وجه مينغ يو ، توقف فجأة وأظهر لمينغ يو الطريق إلى استوديو Xi Ze.
لم يفاجأ مينج يو. منذ وقت طويل ، قال Xi Ze إن Ming Yu مرحب به دائمًا للعثور عليه في الطابق العلوي. لذلك ، خمّن Ming Yu أن Xi Ze توقع منه أن يأتي يومًا ما إلى هذا الطابق وأعد الأشياء مسبقًا.
شكر مينغ يو الشخص الآخر وسار عبر الممر الزجاجي إلى الجانب الآخر من المبنى.
كانت هذه الأرضية هادئة للغاية ، والزجاج الشفاف والفولاذ جعل الممر يبدو وكأنه معلق في الهواء. من المحتمل أن يخاف الأشخاص الذين يخافون من المرتفعات. من الواضح أن Xi Ze استمتع بها. في الطريق إلى الاستوديو الخاص به ، سُمع صوت المياه المتدفقة فوق الحصى ، مما أعطاها جوًا غريبًا.
مشى مينغ يو إلى باب الماهوجني وطرقه برفق ، ولف مقبض الباب بعد الحصول على إذن بالدخول.
في هذا الوقت ، كان Xi Ze يميل إلى الأسفل ويرسم على الطاولة بتعبير هادئ. بعد مجيئه ، لم يمنحه Xi Ze فرصة للتحدث. أنهى جلطة دماغية وقال بهدوء ، "أنا لا أهتم بالأشياء المتعلقة بلو تشنغ. أخبر شين شيانغ أن تجده. لقد كان في الولايات المتحدة لفترة طويلة. حان وقت العودة ".
فوجئ مينج يو بالكلمات قبل الفهم. يعتقد شي زي أنه كان دينغ بو!
سعل بلطف وقال ، "زي زي ، أنا."
توقفت يدا Xi Ze في منتصف حركاتهم عندما نظر إلى الأعلى في دهشة ، ورأى مينغ يو يبتسم له. حدق الشخصان في بعضهما البعض للحظة قبل أن يسأل مينج يو ، "ألم تتوقع مني أن آتي؟"
انحني شفتا زي زي وهو يضع قلم الرصاص. "نعم ، لم أكن أتوقع أن تكون أنت." كانت هناك وقفة قبل أن يضيف شي زي كلمات ذات معنى. "أتيت متأخرًا عما تخيلت."
سأل مينج يو بمفاجأة عندما سمع هذا ، "هل تعلم أنني سأبحث عنك؟"
وقف شي زي بهدوء ورتب ملابسه. ثم التقط المنشفة الورقية الموضوعة على الطاولة ومسح الأصابع التي كانت تحمل قلم رصاص. "آه ، علمت أنك ستأتي إلي. هذه المرة ، هل هذا بسبب تصنيفات عارضات الأزياء العالمية التي ستصدر الشهر المقبل؟ "
ابتسم مينغ يو ولم يستجب.
هز شي زي رأسه. "لا يبدو الأمر كذلك. هل هذا بسبب مشكلة الشخصية في شهر مارس؟ "
تعمقت الابتسامة على وجه مينغ يو ، لكنه لم يقل أي شيء بعد.
بعد التفكير بعناية ، تحدث Xi Ze بشكل عرضي ، "إنه بسبب Lu Zhenxi."
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...