حقا لم تتوقع الشمس هذا. لقد أرادوا فقط تشويه سمعة مينغ يو قليلاً. لم يتوقعوا تمامًا نتيجة كهذه. توحدت وسائل الإعلام الغربية من أجل مقاومة الرأي العام في هواشيا. وهكذا ، عندما كتبت "صن" هذا التقرير ، لم تقل وسائل الإعلام الغربية أي شيء أو حتى ساعدتهم.
الآن تم إجبار جميع وسائل الإعلام الغربية على الإدلاء بتصريح من قبل مستخدمي الإنترنت في هواشيا.
لا تعتقد أن مستخدمي الإنترنت كانوا يتحدثون فقط. بعد طرح شعار "لن ننهي هذا إذا لم تدلي بتصريح" ، ذهب مستخدمو الإنترنت على الفور إلى Twitter و Facebook والموقع الإلكتروني للمؤسسات الإعلامية الكبرى.
هل كانت هذه جريمة؟
بالطبع لا!
منطقة التعليق كانت مخصصة للقراء في جميع أنحاء العالم!
كان مستخدمو Huaxia يلفتون انتباههم لذلك لم تكن هناك حاجة لأن يكونوا شاكرين ~ بعد كل شيء ، كانوا مهذبين ويقدمون خدمة للصحف من خلال زيادة مشاهدات الموقع.
أما التعليقات على المواقع الرسمية لهذه المجموعات الإعلامية الغربية ، فهل تعتقد أنها كانت لطيفة؟
جاء العديد من مستخدمي الإنترنت الغربيين إلى منتدى Muse أو Weibo من Ming Xiaoyu ونفذوا مجموعة متنوعة من الإساءات! لم يكتبها المؤلف ولكن كان من المتصور أن هذه الكلمات لم تكن جيدة. كانت جميع أنواع الكلمات البذيئة ، بشكل رئيسي "fuk" و "sht".
كان يسمى هتك العرض في هواشيا!
على الأقل اتبع آداب السلوك!
أرادوا إغراق المنتديات؟ ظنوا أنهم اشتروا جيش مائي؟ هواشيا لم تكن بحاجة إلى جيش مائي! يمكن لشخص واحد أن يغرقهم!
في الوقت نفسه ، لا يمكن الاستهانة بقوة مستخدمي الإنترنت والمعجبين. كما تحدث مستخدمو هواشيا على الإنترنت وأدانوا أصدقاءهم الدوليين في مناصب رسمية. لم يرسلوا تقريرًا إخباريًا. لقد كتبوا ببساطة منشورات تفيد بأنها قضية أخلاقية في الصناعة وليست قضية منافسة.
【إمبريال سيتي ديلي: بصفتنا إعلاميًا إخباريًا ، فقد التزمنا بشدة بقول الحقيقة منذ اليوم الذي دخلنا فيه السوق. آمل أن تتبع الشمس المبادئ الأساسية لكونك صحفيًا وأن تُظهر موقفك تجاه الجمهور. 】
【مجلة أزياء Huaxia: حتى لو كانت هناك مجلة عالمية تعكس اللونين الأبيض والأسود ، فمن يستطيع التحكم في مستقبل الصحافة؟ يجب أن نصر على نقل الحقيقة! محاربة الظلم في هذه الصناعة! 】 في هذا الصدد ، كان موقف مجلة Muse صارمًا للغاية -
【مجلة ميوز: كمجلة عالمية ، فإن تقرير صن محزن حقًا. في الوقت نفسه ، من المؤسف أن يفعل الناس في نفس الصناعة مثل هذا الشيء. إذا تركنا هذا النوع من الشخصيات ينتشر في الصناعة ، فلن يدوم! 】 ......
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...