Part 3

446 42 8
                                    


ينتمي الطابقان 38 و 39 من مبنى Muse إلى قسم تشكيل صور الشركة. كانت غرفة الملابس الواقعة في الجزء الخلفي من الطابق 39 ذات إضاءة ساطعة ونظيفة ، مما يدل بوضوح على وجود مالك دقيق لها. نظر مينغ يو إلى اللوحة الموجودة على الباب -

المصمم الرئيسي لموسى ، Zhou Wei Zhuo.

"أنا شخصياً أعتقد أن أسلوبك الآن أنثوي للغاية. امتلاك الشخصية أمر جيد ، لكنه سيكون صعبًا إذا كانت شخصيتك لا تتناسب مع الصورة ". قال Zhou Wei Zhuo وهو يجلس Ming Yu أمام المرآة. نظر إلى مينغ يو لأعلى ولأسفل عدة مرات وسأل ، "هل لديك أي أفكار؟"

عند الخروج ، قام Ming Yu بتصميم شعره الطويل جدًا من أجل جعله يبدو أقل أنوثة. ومع ذلك ، فإن المظهر الأصلي يميل حقًا نحو الأنوثة. إذا لم يكن لدى الشخص الذي يتمتع بمثل هذا المظهر الجيد قدر معين من الهالة عنه ، فسيكون ذلك مجرد عيب.

فكر مينج يو للحظة قبل أن يسأل ، "الأخت تشو ، هل يمكنك قص شعري بدقة؟ أريد أن أبدو أكثر قدرة ".

أثار Zhou Wei Zhuo حاجبًا من الكلمات. "هل أنت متأكد؟"

ابتسم مينغ يو بخفة. "أنا متأكد."

بدأ Zhou Wei Zhuo في التحرك بمجرد الاتفاق عليه. بصفته المصمم الرئيسي لـ Muse ، كان من المعقول أن Zhou Wei Zhuo لن يساعد مثل هذا النموذج الصغير في تغيير صورته. لكن في هذه اللحظة ، أخذت مشطًا ومقصًا منبسطًا لتعتني بهذا الشاب الوسيم.

ذهب المقص "القص القص" وقص شعر الكتف الأصلي بمقدار النصف. بمجرد الانتهاء من قص الشعر ، تم الكشف عن وجه جميل.

بالنسبة للأشخاص ذوي المظهر المتوسط ​​، يمكن أن يغطي الشعر الطويل عيوب الوجه ، مما يجعله يبدو أكثر بروزًا. لكن أثناء قص الشعر ، كرر Zhou Wei Zhuo عدة مرات ، "ماذا تقول عن الحفاظ على هذا الشعر الطويل؟ لا يمكن وضع النسج عليه؟ "

قالت هذا ولكن بعد النظر إلى نتيجة قص الشعر ، شعرت تشو وي تشو بالدهشة. في مواجهة مثل هذا الرجل الوسيم ، لم تستطع إخفاء النظرة المذهلة في عينيها.

منذ وقت طويل عندما ظهر Ming Yu لأول مرة ، قام Zhou Wei Zhuo بتقييم وجهه على النحو التالي: كافٍ ليكون فاسدًا.

في ذلك الوقت ، كان Ming Yu يبلغ من العمر 14 عامًا فقط ، لكن كان لديه بالفعل مظهر مختلف عن الأشخاص العاديين. الآن بعد ثلاث سنوات ، إذا طلب أحدهم من Zhou Wei Zhuo إجراء تقييم ، يمكنها فقط أن تقول: ليس لدي أي فكرة عن كيفية وصفه.

على الرغم من أن الجسم والمزاج كانا أيضًا من العناصر المهمة التي شكلت نموذجًا رائعًا إلى جانب المظهر ، كان من الصعب العثور على خمسة أشخاص بوجه أكثر إثارة للإعجاب. اعتقد Zhou Wei Zhuo سرًا ، "إذا كان لهذا الشاب بعض الهالة من حوله ، فسيكون ..."

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن