part 187

122 11 8
                                    


في الاستوديو الضخم والهادئ ، كان هناك صوت تيار اصطناعي يتدفق ببطء. كان الماء نظيفًا وواضحًا ، ويمر عبر معظم الاستوديو قبل أن يسقط أخيرًا في نافورة اصطناعية صغيرة.

بمجرد مغادرة Ding Bo ، أحنى Xi Ze رأسه ونظر إلى الشاب المختبئ تحت مكتبه ، رافضًا الخروج. كان هذا الموقف محرجًا للغاية. لم تكن المساحة تحت الطاولة صغيرة. كان من الصعب استيعاب مراهق يبلغ طوله 188 سم ، مما تسبب في أن النصف العلوي من Ming Yu يكاد يكون مستلقيا على ساقي Xi Ze.

نفث أنفاس الشاب الدافئة من خلال قطعة القماش الرقيقة إلى منطقة Xi Ze الحساسة ، مما جعل منطقته المفعمة بالحيوية بالفعل تثير المزيد من الإثارة.

"رحل الرجل ، اخرج." حاول شي زي قمع مشاعره في صوته كما قال بصوت غبي. "تحت الطاولة صغير جدًا. سوف اسحبك. الآن يبدو أنك ضربت الطاولة. هل رأسك يؤلمك؟ "

أثناء حديثه ، مد Xi Ze يده وسحب Ming Yu من الطاولة. كانت تحركاته بارعة للغاية لدرجة أنه من خلال شد بسيط ، كان Ming Yu مرة أخرى متداخلاً في حضن Xi Ze.

رغبات مينغ يو المثيرة لم تختف تمامًا. على وجه الخصوص ، تم ضغطه في مثل هذه المساحة الصغيرة ومواجهة الجزء السفلي من جسم الرجل. كان مينغ يو قد احمر بالفعل وكان الدم في جسده يتدفق بحماس.

بعد أن رأى أن Xi Ze كان يمسك بخصره ويميل لتقبيله ، دفعه Ming Xiaoyu بعيدًا وسعل مرتين. "الكلمات التي قالها دينغ بو للتو ، ماذا كان يقصد؟ ما المجلات؟ 1000 نسخة؟ "

تقلصت بؤبؤ عين الرجل السواد قليلاً. كانت مجرد لحظة عندما هدأ Xi Ze وعاد إلى طبيعته. "لدى Ji and Ya مؤخرًا مشروع مجلة مع Muse. كان دينغ بو مسؤولاً عن هذه المسألة. لست متأكدًا من 1000 نسخة ولكن ربما يرسلها إلى موظفي Ji and Ya؟ "

كان صوت Xi Ze هادئًا عندما قال هذا ولم يكن هناك تقلبات طفيفة. كان الأمر كما لو كان يقول حقيقة كبيرة ، حقيقة لا يمكن التشكيك فيها. لكن في هذه الجملة ، ألقى شي زي كل اللوم على دينغ بو وسؤال لمينغ شياويو.

حدق مينغ يو بريبة في الكلمات وسأل بتردد ، "هل هو كذلك؟ لماذا أشعر أن هناك شيئًا ما خطأ؟ "

رفع شي زي للتو حاجبًا وسأل ، "هل هناك شيء خاطئ؟"

وبينما كان يتحدث ، استمر في فرك جسده بفخذ الشاب. تسببت التصرفات الوقحة في خروج أنفاس مينغ يو عن السيطرة ولم يستطع تقريبًا حبسها.

"لا تتحرك!" صر الشاب أسنانه وقطعت. أنا أسألك عن أمر جاد. هل تخفي شيئًا عني ...؟ "

قبلة مفاجئة ابتلعت كلمات الشاب التالية. مع هذه القبلة الشرسة والعاطفية ، لم يستطع مينغ يو التنفس لبعض الوقت. كان بإمكانه فقط ترك لسان الرجل يملأ فمه ، ويمتص سوائل الجسم.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن