بدا اسم Xu Rongrong جميلًا ولطيفًا. لم يكن اسم سيدة محترمة ولطيفة ، يجب أن تكون فتاة لطيفة وممتعة.
قرأ مينغ يو مرة واحدة على Xu Rongrong. كان مزاج Xu Rongrong منحازًا نحو النعومة. ضغطها لم يكن قويا بالضرورة. شعرت بالراحة مثل الشمس الدافئة ، مما جعل الناس يشعرون بالسعادة لقربهم.
اختفى هذا الانطباع تمامًا عندما التقى مينغ شياويو مع شو رونغ رونغ.
"هاها ، أنت مينغ شياويو؟ سمعت عن اسمك! قالت ليندا إن مزاجك جيد بشكل خاص وأن قوتك جيدة جدًا. أنت أمل موسى لدينا. تعال ، فلنبحث عن العمة تان لالتقاط الصور. قالت العمة تان أمس أنك ستلتقط صوراً معي. أوه نعم ، هل تعرف من هي ليندا؟ ليندا هي نائبة مدير قسم العلاقات العامة في Muse ... "
مينغ شياويو ، "... ^ _ ^"
... ألم تكن متعبة من قول الكثير من الكلمات؟
نعم ، كانت شخصية Xu Rongrong مختلفة تمامًا عن خيال Ming Xiaoyu. لم تكن من نوع الأخت الملكية مثل دو رو. كانت أكثر من "صديقة جيدة ، انظروا إلى هذا النوع" ...
لم يفهم مينغ شياويو تمامًا لماذا أصبح Xu Rongrong مألوفًا جدًا معه. ومع ذلك ، كان الشخصان هما نموذجا الافتتاح والختام ، مما جعل الأمر يبدو مقدرًا بالفعل.
بالحديث عن Xu Rongrong ، تذكر Ming Xiaoyu أن لديها 16 مليون معجب على موقع Muse.
ينظر إلى نفسه ...
يبدو أن Zhao Rui قد ذكر الوصول الأخير إلى أن معجبيه بالكاد وصلوا إلى 1.4 مليون ...
هز مينغ شياويو رأسه بهدوء. كان هذا مجرد عابر.
كان هناك أي عارضين يتم تصويرهم اليوم ، معظمهم من عارضات الأزياء والموديلات الراقية. كان Xu Rongrong يقف بجانب Ming Yu. حتى لو أراد عدد قليل من عارضات الأزياء القدوم والتحدث إلى Ming Yu ، فقد تخلوا عن هذه الفكرة في النهاية.
هؤلاء الناس كانوا عارضات أزياء ، لكن بعضهم لم يكن حتى في تصنيفات عارضات الأزياء في العالم.
سرعان ما اكتشف Ming Xiaoyu فوائد وجود Xu Rongrong. كانت درعًا طبيعيًا!
تحدث مينغ شياويو وشو رونغ رونغ بشكل عرضي بينما ناقش تان يونكين وقسم الأضواء الأمور المتعلقة بصور مينغ يو وشو رونغ رونغ معًا. لحسن الحظ ، كان Xu Rongrong أقصر من Ming Yu حتى في الكعب. خلاف ذلك-
هذه المرأة تريد بالتأكيد أن تضع ذراعًا حول أكتاف الفطر الصغير وتتصرف كأخت كبيرة!
كانت متطلبات الإضاءة لـ Tan Yunqing مرتفعة حقًا. دخل Ming Yu و Xu Rongrong المجموعة معًا. جذب الرجل والمرأة الوسيمان انتباه العديد من الموظفين فجأة. أمام الكاميرا ، كان مزاج الشخصين وطريقة فرضهما مختلفة تمامًا.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...