بادئ ذي بدء ، كانت هناك تصنيفات عارضات الأزياء في العالم. هذه المرة ، خضعت المراكز الخمسة الأولى من كلتا القائمتين لتغييرات مذهلة!
هو تشومان ، الذي كان في الأصل في المركز الثاني ، تم دفعه إلى المركز الثالث من قبل Du Ruo. هذا يعني أن Du Ruo أصبح فجأة محط اهتمام كبير. أدرك العديد من المطلعين أن عارضة الأزياء الشهيرة لميوز قد تم قمعها أخيرًا من قبل لانكا.
من ناحية أخرى ، تفوق المصنف الخامس لوه تشنغ بشكل غير متوقع على المرتبة الرابعة هاريمان أوين ليصبح المركز الرابع الجديد.
لقد كان تغييرًا بسيطًا على ما يبدو ، لكن الجميع كانوا يعلمون أنه كان من الصعب جدًا تغيير تصنيفات أفضل عارضات الأزياء. حدث هذا لأن He Chaoman لم يشغل الكثير من الوظائف في الأشهر الستة الماضية بينما حصل Du Ruo على تأييد لعلامة تجارية فاخرة كبرى.
جذبت التغييرات الدراماتيكية التي حدثت في قمة الترتيب بطبيعة الحال انتباه الجميع. هذه المرة ، كانت التغييرات في الرتب الدنيا صغيرة إلى حد ما ولم تكن هناك خيول داكنة.
كان الجميع يراقبون لمعرفة ما إذا كان هو شومان سيعود إلى العمل في الأيام القادمة.
رأى مينغ شياويو عنوان المقالة "فقدان الحماس ، التراجع المشتبه به لشومان عن صناعة الأزياء" ولم يستطع المساعدة في الضحك. لكز الرجل المجاور له وسأل: "هل عمتك تريد حقًا التقاعد؟"
كان Xi Ze يبحث حاليًا في التصميم على جهاز الكمبيوتر اللوحي الخاص به. أدار رأسه متفاجئًا بكزة الشاب المفاجئة. بعد قراءة المقال الإخباري ، تنهد شي زي وقال: "إنها مليئة بالأكاذيب. هؤلاء الأطفال مخطئون ".
رفع مينغ شياويو حاجبه من الكلمات. "إذن لماذا لم يشارك هي شومان في أي نشاط في الأشهر الستة الماضية؟ اعتقدت حقا أنها ستتقاعد تدريجيا ".
وضع Xi Ze الكمبيوتر اللوحي وعانق كتف الشاب. ثم تنهد. "إنها في المنزل فقط. لقد أمضت شهرًا وهي تلعب لعبة ".
مينغ شياويو ، "..."
لم يتابع الشخصان هذا الموضوع. قرأ مينغ شياويو بعناية 200 اسم في القائمتين. بعد النظر إلى الاسم الأخير ، تذكر فجأة. "بالمناسبة ، إلى أي مدى تشنغ سو من الحصول على القائمة؟"
توقفت أصابع Xi Ze التي تنزلق عبر الشاشة مؤقتًا. بعد لحظة ، ضعفت شفتاه قليلًا عندما سأل بهدوء ، "ألست قلقة جدًا بشأنه؟"
نظر مينغ شياويو إلى الرجل ذو الحاجبين المرتفعين وسأل ، "هل أنت غيور؟"
Xi Ze لعق شفتيه. "لا."
كان مينغ شياويو في مزاج جيد نادر حيث رأى تعابير هذا الرجل الباردة. "أنت غيور حقًا. الأمر ليس بالأمر السهل! الأمر ليس بالأمر السهل! تعال ، دعني أرى غيرتك. لا ، يجب أن ألتقط صورة لك وأنظر إليها كل يوم ... "
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
عاطفيةفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...