Part 40

256 29 8
                                    


أنهى مينغ يو تصوير إعلانات عصير الليمون وحصل على إجازة لمدة سبعة أيام.

ومع ذلك ، في اليوم الأول من استراحته القصيرة ، انتهى مينغ يو من الاستحمام في الصباح عندما تلقى فجأة رسالة من لو رو تخبره أن هناك زيادة في عدد المعجبين على موقعه الرسمي على الإنترنت وويبو.

فوجئ مينج يو قليلاً عندما سمع عنها. بعد أن قام بتسجيل الدخول إلى حسابه للاطلاع على المعلومات ، فهم بالضبط ما حدث.

انتهى عرض أزياء Fei Sixin قبل أربعة أيام. مثل العديد من عروض الأزياء ذات الأسماء الكبيرة ، رتبت Fei Sixin وضع أربع أو خمس كاميرات في مواقع مختلفة لتصوير عرض الأزياء هذا. تم الانتهاء من مقطع الفيديو في أربعة أيام وتم نشره الليلة الماضية على حسابها على Weibo.

في الواقع ، في اليوم التالي لانتهاء عرض الأزياء ، سأل أحد المراسلين Fei Sixin في مقابلة تلفزيونية عما إذا كان صحيحًا أنها "دعت Ming Yu لتكون عارضة أزياءها الرئيسية".

في ذلك الوقت ، أجاب Fe Sixin بصراحة ، "نعم ، لقد خمّنوا بشكل صحيح. مينغ يو عارضة أزياء بهالة عالية جدًا! زخمه عظيم. قد لا تكون مؤهلاته بهذا العمق ، لكنه أحد أفضل العارضين الذين رأيتهم على الإطلاق! "

أشعل هذا التقييم الرائع نقاشًا ساخنًا عبر الإنترنت. لكن في ذلك الوقت ، كان Ming Yu لا يزال يصور ولم يلاحظ. بعد نشر الفيديو والصور الخاصة بعرض الأزياء ، حدثت مناقشة أكبر بكثير.

كان المصور الناشئ Lu Yue أول من أرسل رسالة المدونة الصغيرة لـ Fei Seixin ، بينما علق أيضًا: 【لطالما كان التصوير الفوتوغرافي لـ Old Fei قويًا. سواء كانت السيطرة على عدسة استيعاب التحول في الضوء ، فهي تستحق التعلم! على وجه الخصوص ، هذا شياويو ببساطة جيد جدًا! عندما أراه في المعطف الأزرق الفاتح ، لا يسعني إلا التفكير في جماله! إلى جانب تقنيات التصوير الرائعة لـ Old Fei ، هذا الجمال ليس بشريًا !! 】

نشرت Fei Sixin ما مجموعه ثماني صور ومقطع فيديو.

قد يكون Ming Yu هو النموذج الرئيسي للعرض ، لكن Fei Sixin لم يكن بإمكانه نشر صور له فقط. لذا كانت الصورة الأولى فقط من أصل ثماني صور هي Ming Yu ، والستة الأخرى كانت من عارضات الأزياء والأخيرة ... كانت صورة شخصية نرجسية لـ Fei Sixin ( ̄?  ̄) ~

في صورة مينغ يو ، كانت الخلفية سماء زرقاء داكنة. مراهق طويل ووسيم حافي القدمين يحدق في الكاميرا بهدوء. كانت نظرته فارغة ، وكأنه لا يعرف ما يفعله وهو يسير حافي القدمين على ريش أبيض.

كان هناك القليل من الريش الخفيف في الهواء. قاموا بتشكيل صورة ظلية حول مركز الصورة ، مما يجعل الشباب يبدون أكثر أثيريًا ، جمال لا يمكن أن يوجد في هذا العالم.

كانت الخلفية والملابس من نفس اللون الأزرق ، لكن الأول كان نضجًا محبطًا ، بينما كان الأخير براءة ساذجة.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن