Part 51

231 23 7
                                    


وبهذه الطريقة ، امتلأ اليومان التاليان لمينغ شياويو "بسجل الجمال والتغذية". كان شهر يناير مزدحمًا بمهرجان الربيع وأراد العديد من الشباب إطعام مينغ شياويو.

وصل شهر فبراير وبفضل العدد الخاص لطريق التأمل ، كانت شعبية مينج يو تنمو باطراد. بعد بضعة أيام ، تحدث Zhao Rui عاطفياً ، "Xiaoyu ، قد تكون شعبيتك أقل بكثير من He Chaoman و Luo Cheng و Xi Ze ، ولكن بالمقارنة مع الآخرين ، فإن شعبيتك تنمو بسرعة كبيرة جدًا!"

كان هذا هو الحال حقا!

في فترة قصيرة مدتها ستة أشهر ، ارتفع Ming Yu من نموذج عادي من الدرجة الثالثة تحت قيادة Zhao Rui إلى واحد من أشهر موديلات الطبقة الثانية في Huaxia. تلقى Zhao Rui مؤخرًا الكثير من دعوات التأييد المحلية من الدرجة الأولى ، بالإضافة إلى بعض دعوات غلاف المجلات. أظهر هذا -

لم يكن مينج يو عارضًا شابًا غامضًا ، بل يمكن اعتباره عارضة أزياء من الدرجة الأولى.

بصراحة ، في كل من صناعة الأزياء والترفيه ، لم يكن المشجعون حساسين للغاية بشأن الخط الفاصل بين الدرجة الأولى والدرجة الثانية.

المعجبين فقط أحبوا أصنامهم. لقد اهتموا بهذا الشخص وأحبوه وأنفقوا المال على هذا الشخص ، هذا كل شيء.

بالطبع ، كان الفرق بين أفضل الموديلات ونماذج الدرجة الأولى لا يزال كبيرًا. يمكن أن يدخل أحد العارضين المتميزين إلى أعلى تصنيفات عارضات الأزياء في العالم ، ولكن كانت هناك بعض العارضات الرائعات اللاتي بالكاد يمكن اعتبارهن الأفضل.

تجاوز عشاق Weibo من Ming Xiaoyu وعشاق موقع الويب الرسمي عددًا قليلاً من عارضات المستوى الأول الأخرى. معظم دخله ، لم يكن دخله في الأشهر الستة الماضية منخفضًا. فلماذا لم يكن يعتبر عارضة أزياء من الدرجة الأولى؟

كان ذلك لأن مينغ يو لم يظهر بعد كغلاف لمجلة من الدرجة الأولى.

كانت كل مجلات من الدرجة الأولى من Huaxia عبارة عن مجلات شهرية ، وكان لكل منها مجلات فرعية خاصة بها مثل المجوهرات والملابس والسيارات الرياضية. في المجموع ، كان هناك ما يقرب من اثنتي عشرة مجلة من الدرجة الأولى معروضة للبيع كل شهر. ظهر على غلاف مجلة من الدرجة الأولى ، سواء كان العدد الرئيسي أو العدد الفرعي ، كان هذا هو الخط الفاصل بين نموذج من الدرجة الأولى والثانية.

في ليلة رأس السنة الجديدة ، عرف تشاو روي أن والدي مينغ يو ماتا مبكرًا ودعا مينغ يو لتناول الطعام في منزله. بمجرد وصول مينغ يو مع هدية ، فتح الباب ليكشف عن والدي تشاو روي ، تشاو روي و ... تشو وي تشو.

كان مينج يو منزعجًا قليلاً للحظة قبل أن يبتسم. نظر بشكل هادف نحو تشاو روي وصرخ ، "الأخ تشاو ، عام جديد سعيد! توقف الشاب قبل أن يتهامس ، "أخي تشاو ، لماذا الأخت وي هنا؟"

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن