كانت CX Entertainment أكبر شركة ترفيهية في Huaxia ، ولديها عدد لا يحصى من النجوم. كان MV لأغنية من قبل أحد أشهر المطربين في CX Entertainment ، لذلك أولت الشركة أهمية كبيرة لها.
كما ذكرنا سابقًا ، كان Huaxia في هذا العالم صارمًا بشأن حقوق الطبع والنشر ، وقمع القرصنة. كان الناس بحاجة إلى الدفع إذا أرادوا مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت أو الاستماع إلى الأغنية. نتيجة لذلك ، كانت مبيعات موسيقى الألبومات في العالم جيدة جدًا دائمًا. في كل عام ، كان هناك ألبوم حطم ملايين المبيعات.
على سبيل المثال ، قاتل Zhao Rui بطموح من أجل هذا MV لأن حجم مبيعات CX Entertainment كان من المتوقع أن يكون 600000.
من المنطقي أنه بالنسبة لمشروع MV الكبير ، يجب على CX Entertainment اختيار ممثل جديد بدلاً من نموذج يتمتع بخبرة تمثيل قليلة. ومع ذلك ، بعد رؤية Ming Yu على غلاف Meditation Road ، كان الناس في CX Entertainment سعداء باختيارهم Ming Yu.
نعم ، كان مينغ شياويو المثير والاستفزازي على غلاف طريق التأمل مناسبًا جدًا لشخصية الرجل الرئيسي في MV!
قبل بضع سنوات ، دخلت سوق Huaxia MV في تيار الوعي الشعبي. في الآونة الأخيرة ، بدا أن المعجبين يحبون MVs بمؤامرة متدفقة. كان أسلوب هذه الأغنية بديلاً عن البانك وكانت كلمات الأغاني مثيرة ، لذا كانت هوية الدور الذي لعبه مينغ يو -
قاتل متسلسل مصاب باضطراب الشخصية المعادية للمجتمع.
... نعم ، قاتل.
قاتل متسلسل ...
لن يعتقد المعجبون أن Xiaoyu يمكن أن يلعب مثل هذا الدور! الصبي اليوم التالي كان سيتحول إلى قاتل متسلسل؟ إذا كان ناجحًا ، فسيحصل على الكثير من المعجبين الجدد!
قبل بضع سنوات ، لعب أحد الممثلين شخصية ساحرة لا ترحم ، مما تسبب في إصابة العديد من المعجبين الجدد بهذه الشخصية الباردة والجميلة!
بعد قولي هذا ، كان Zhao Rui لا يزال قلقًا جدًا قبل إطلاق النار MV ، حتى Luo Ru كان قلقًا بعض الشيء.
إضافة إلى Ming Yu ، درس ما مجموعه أربعة أشخاص النص بعناية. بادئ ذي بدء ، كان هناك تشاو روي. تفاوض مع المخرج والكاتب على سيناريو لا يحتاج إلى مهارات تمثيلية ممتازة. والثاني كان لوه رو. بعد أن تلقت مينغ يو النص ، ساعدت في لفت الانتباه إلى بعض المناطق والخطوط في النص. الشخص الثالث لم يكن مينغ شياويو ، ولكن الأخت تشنغ! صممت الأخت تشنغ الماكياج وتسريحة شعر جديدة حسب السيناريو. أخيرًا ، كان هناك مينغ شياويو الواثق.
مرت ثلاثة أيام منذ أن سلم تشاو روي النص إلى مينج يو. في هذه الأيام الثلاثة ، اكتشف مينغ يو المؤامرة وبحث عن نفس الشخصيات القاتلة في أقراص DVD والملاحظات التي أعطاها له الأخ يوان.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...