لم يكن لدى Liu Qian أي مشاعر طيبة تجاه Zhu Wei وكانت هناك آثار اشمئزاز. ومع ذلك ، فقد خفض الشخص الآخر موقفه إلى هذا الحد ، لذلك لم يجعل ليو تشيان الأمور صعبة عن عمد. نظر إلى مينغ يو ، الذي ابتسم بخفة وأعطاه نظرة مطمئنة. لذلك ، غادر ليو تشيان "سأراك لاحقًا".
كان موقع التصوير الذي اختاره شخصية اليوم عبارة عن فيلا لقضاء العطلات في الضواحي الشرقية لبكين. جعلت السماء الزرقاء والغيوم ، والجبل من جانب والماء من الجانب الآخر والنباتات المورقة من الفيلا جمالًا نادرًا في بكين.
كان مينج يو قد لاحظ بالفعل تشو وي قبل مجيئه. كان عليه أن يعترف بأن Zhu Wei كان حقًا نموذجًا ذكوريًا وسيمًا وطويل القامة. ولكن من وجهة نظر مينغ يو ، فإن مسار تشو وي في المستقبل سيكون ضيقًا إذا لم يغير مزاجه.
بالطبع ، هذا لا يعني أن Ming Yu شعر بالتعاطف تجاه Zhu Wei. ابتسم الشاب الوسيم والأنيق وسأل: "لماذا تبحث عني ، Zhu Wei؟ لقد تم وضع المكياج بالفعل وسيبدأ قريبًا ، فما هو الأمر الملح جدًا؟ "
كانت نبرة الشباب هادئة كالعادة ، ولم تظهر أي إبداءات إعجاب أو كره.
حدق Zhu Wei في Ming Yu لبعض الوقت ، ثم انحنى فجأة. "مينج يو ، جئت لأعتذر لك! لقاءنا في Fashion Entertainment كان خطأي حقًا ، ثم طلبت من صديقي إلغاء صورتك. لقد قمت بالعديد من الأشياء الخاطئة ، وأنا آسف لذلك الآن! بالتفكير في الأمر الآن ، أشعر حقًا بأنني شرير! يجب أن أتنافس معكم بقوة ، لا تفعلوا هذه الأشياء المعوجة! مينج يو ، أناشدك أن تسامحني! "
لم يستطع مينغ يو المساعدة في التعبير عن الذهول بينما انحنى زهو وي واعتذر.
لم يكن صوت Zhu Wei مرتفعًا ، لكن مظهره المنحني كان يمكن رؤيته من قبل الجميع في المشهد. كان وو يوزين وليو تشيان يحدقان بدهشة من مكان ليس ببعيد ، بينما كان تشاو روي مستعدًا للمجيء ليرى ما يجري.
انحنى تشو وى فجأة لمينغ يو؟
ألم يكن هناك صراع بينهما؟
ظهرت فكرة "مينج يو يتنمر على تشو وي" في أذهان بعض الموظفين. ثم تقدم مينج يو فجأة إلى الأمام ، ورفع يده نحو المعتذر تشو وي وقال بهدوء ، "تشو وي ، أنا لا ألومك. أنا لا أهتم بأشياء في الماضي ، لذلك ليس عليك القيام بمثل هذه الأشياء ".
كان صوت مينج يو متواضعًا لكنه انتشر في جميع أنحاء المنطقة ، مما سمح لبعض الموظفين الذين لديهم أفكار ملتوية بإدراك ما حدث.
أدلى Zhu Wei بتعبير مذهل ، "هل ستسامحني حقًا؟"
تحت أشعة الشمس الساطعة ، أظهر الوجه الشاب ابتسامة رائعة. كانت عيون مينغ يو منحنية عندما نظر إلى تشو وي ، لكن عينيه كانتا مظلمة. ضحك ، "أنا لم ألومك أبدًا ، فكيف يمكنني أن أسامحك؟"
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...