ما هو الفرق الأكثر أهمية بين عارضات الأزياء المحترفين وعارضات الهواة؟
بادئ ذي بدء ، حساسيتهم للعدسة.
لم تكن معظم العارضات اللاتي حضرن جلسة تصوير Fashion Entertainment اليوم مشهورين. كان Zhu Wei واحدًا من أشهر الشخصيات ، وفي بعض النواحي ، يمكن حساب Ming Yu أيضًا.
كانت المنصات والتقاط الصور هي الأشياء الأساسية للعارضات. ومع ذلك ، حتى مع الأساسيات ، أظهر الناس مزاجات وصور وأجواء مختلفة.
عندما بدأ Ming Yu في التقاط الصورة ، عامله المصور مثل النماذج الصغيرة الأخرى. التقط أربع أو خمس صور قبل أن يسمح لـ Ming Yu بتغيير وضعه ، ويطلب منه الانتباه إلى الإضاءة ، والنظر إلى العدسة ، وعدم النظر إلى العدسة ، وما إلى ذلك.
ومع ذلك ، بمجرد التقاط 20 أو 30 صورة ، أغلق المصور الغاضب فمه ببطء وترك الشاب يتصرف بحرية. في بعض الأحيان لم يستطع المساعدة في الصراخ "جيد!" عندما تم التقاط صورة جميلة. مع مرور الوقت ، ازدادت وتيرة صيحاته.
كانت هناك ثلاث محطات للتصوير الفوتوغرافي في الاستوديو ، لذلك تمت مشاهدة Ming Yu بشكل طبيعي من قبل الكثير من الناس. في الأصل ، فوجئ العارضون والموظفون الذين رأوا المراهق يرتدي مثل هذه الملابس لأول مرة. هل كان هذا الشاب؟ كانت مظلمة للغاية!
ومع ذلك ، إذا كانت الحيوية الساطعة تسمى الشباب ، فإن المزاج اللطيف والبسيط يسمى الشباب ، والطبيعة الحيوية والجميلة تسمى الشباب ، والمظهر الوسيم والمتوازن يسمى الشباب ... لماذا لا يمكن تسمية هذا العرض المتمرد والتباهي بالشباب؟
بمجرد ظهور المراهق أمام العدسة ، تفاجأ الجميع برؤية تحول الأناقة الجميل الأصلي. كان مثل ضوء الشمس الذي ظهر فجأة في الظلام. شاهد الشاب المظلم والمتمرد ذو العيون المستفزة الكاميرا ، وهو ينضح بالطاقة والحيوية اللامحدودة للشباب.
في بعض الأحيان كان يرفع رأسه قليلاً ، وكانت تقوس شفتيه أكبر ، وفي بعض الأحيان كان ينظر إلى الجانبين. ومع ذلك ، كان دائما لديه عيون فخور. على هذه الخلفية البيضاء النقية ، بدا الشاب ذو الثوب الأسود حيًا وحيويًا ، وأظهر شابًا مميزًا ومتمردًا!
بالنسبة إلى عارضة الأزياء ، يمكن أن يظهروا مزاجًا مختلفًا بمجرد تغيير بسيط في تعبيرات وجههم أو حتى إيماءة. وكان مينغ يو خبيرًا خبيرًا.
في حياته السابقة ، كان شخصًا صينيًا يسير في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة. كان مظهره جميلاً في نظر الشعب الصيني ، لكن الكثير من الأوروبيين والأمريكيين قدّروا العيون الصغيرة "الشرقية" والشفاه السميكة.
إذا كنت تريد أن تكون أفضل عارضة أزياء في العالم؟ يجب أن يكون هناك شيء مختلف!
استغرق Ming Yu ثلاث سنوات لمعرفة كل جزء من وجهه وجسده ، في محاولة لإظهار إيماءات مختلفة مع كل عضلة ومفاصل. لقد أتقن هذه التقنيات منذ فترة طويلة. في هذا الجسم الذي سكنه لفترة قصيرة فقط ، كان بإمكانه إظهار 70٪ منه.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...