Part 131

157 17 7
                                    


الصورة التي نشرها Ming Yu على Weibo كانت صورة لنفسه ويده اليمنى.

في الصورة الشاب الوسيم كان يبتسم قليلا. بدت حواجبه الرقيقة وحاجبه مرتاحين للغاية وكان مظهره غير رسمي وطبيعي. ومع ذلك ، كان هذا الوجه شاحبًا جدًا ولون شفتيه فاتحًا. كان الأمر كما لو لم يكن هناك دم.

كانت يده اليمنى أكثر فظاعة. تم لف الشاش السميك حوله وكان غير مرئي تمامًا. ومع ذلك ، فقد أخذها مينغ شياويو عن غير قصد من وضع جانبي ويمكن رؤية القليل من الدم الأحمر على ظهر يده.

يا إلاهي! ما هو عمق الجرح الذي لا تزال هناك آثار للنزيف على الرغم من هذا الضماد المحكم؟

【القاق الفطر لعق لعق الفطر. هل يؤلم الفطر؟ إذا كنت تتألم فاتصل بهذه الأخت = 3 =】

【مينغ شياويو حقا يؤذي يده فقط؟ لا أصدق ذلك! مشروم ، لا تخف من قول ذلك. لقد أصطدمت بالحائط بقوة ، فكيف تؤذي يدا واحدة فقط؟ 】

【أسأل مينغ شياويو للحصول على صورة لكامل الجسم! سأقلق إذا لم أره! لقد كسر جيانغ ساقه لكن جسدك كله تحطم. كيف يمكن أن تؤذي يدك فقط؟ فطر لا تخافوا. سوف ألعقك حتى لا يكون هناك ألم. 】 ......

كان هذا هو أسلوب المشجعين الأخت. لعشاق الأوراق النقدية ومحبي الزوجة:

【Ahhhhh QAQ! يد الفطر الصغير! يدي عيش الغراب الصغير !! 】

【 يُسلِّم! ماذا يحدث بيده؟ من المفترض أن تكون يد مينغ شياويو بيضاء وجميلة! يجب ألا يكون هناك حوادث! 】

【هل أصاب زوجي حقًا يد واحدة فقط؟ 】...

بفضل بيان مينج يو ، كان المشجعون في منتدى Muse الخاص به و Weibo صاخبين لكنهم لم يعودوا قلقين للغاية. ربما أصيب مينغ شياويو بإحدى يديه لكنه على الأقل استيقظ. قد يكون شاحبًا ولديه بشرة فقيرة ولكن يبدو أنه بخير. لم يصب بجروح خطيرة.

الآن بعد أن طمأنوا بشأن إصابات مينغ يو ، بدأ معجبيه في حصار بقايا جماهير جيانغ كاييانغ!

قد لا يكون مينغ شياويو مصابًا بجروح خطيرة ولكن تم رش المياه القذرة عليه بواسطة جيانغ كاييانغ ومعجبيه!

هذا لن ينتهي بمجرد اعتذار. اضطر جيانغ كاييانغ للخروج من صناعة الترفيه!

لا تعتقد أن المعجبين الناشطين على Weibo والمنتديات الكبرى كانوا فقط من عشاق الترفيه. في الواقع ، لم يكن عشاق صناعة الأزياء أقل من صناعة الترفيه!

قد لا يحبون مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الأغاني ، لكن الجميع أحب الجمال. أراد الجميع أن يكون أكثر إبهارًا. وبالتالي ، لم يتمكنوا من المساعدة في الاهتمام باتجاهات الموضة وأصبحوا من عشاق صناعة الأزياء.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن