كان مينغ يو مشهورًا. لم يشعر بذلك حقًا ، لكن تشاو روي كان مدركًا لذلك جيدًا.
"في اليومين الماضيين ، زاد عدد الهدايا المرسلة إلى الشركة كما ارتفع عدد المعجبين على موقع الويب الرسمي الخاص بك وويبو!" أظهر Zhao Rui جهاز iPad أثناء حديثه عاطفياً ، "Ming Yu ، أنت مشهور حقًا! تذكر ارتداء قناع ونظارات شمسية عند الخروج لاحقًا. لا تقع في مشكلة! "
وضع مينج يو المجلة بعد سماع ذلك ونظر إلى وكيله بتعبير مذهول. "الأخ تشاو ، متى رأيتني جميعًا بدون قناع عند الخروج؟ هذه بكين ، أنا حقا لا أستطيع العيش إذا لم أرتدي قناعا ".
تلاشى صوت مينغ يو ، بينما انتهت امرأة من الاطلاع على المواد وقالت بضحكة. "مينج يو ، كن حذرا. أتذكر أن لديك القليل من التهاب الأنف التحسسي ، تذكر دائمًا إحضار رذاذ الدواء معك. هناك احتمال أكبر لتفشي التهاب الأنف في الأيام الضبابية ، لذا كن حذرًا ".
"حسنًا ، الأخت لوه."
كانت الشركة قد عينت Luo Ru كمساعد Ming Yu قبل يومين. على الرغم من أنها كانت مجرد مساعدة ، إلا أن سلوك Luo Ru الاستراتيجي وطريقة التحدث الهادئة قد أبهرت Zhao Rui ، الذي سمح لها بالمشاركة في بعض أنشطة Ming Yu.
كانت Luo Ru امرأة ذات شعر طويل ارتدته في شكل ذيل حصان. كانت ترتدي نظارة فضية وترتدي دائمًا بدلة تقليدية لائقة ، على عكس العارضات والوكلاء. على سبيل المثال ، ارتدى Zhao Rui ملابس غير رسمية. بدا لوه أشبه بنخبة ذوي الياقات البيضاء الذين يعملون من تسعة إلى خمسة.
في هذه اللحظة ، كانت تقوم بفرز الدعوات المرسلة إلى Ming Yu. تم توزيع بعضها من قبل الشركة ، ولكن تم إرسال معظمها مباشرة من قبل الشركة المعنية. منذ أن اكتسب مينغ يو القليل من الشهرة ، رفعت الشركة رتبته إلى الدرجة الثانية. حتى أنه كان هناك العديد من مجلات الموضة والعروض الترفيهية التي ألقت به غصن زيتون.
ومع ذلك ، كان Ming Yu لا يزال في المراحل المبكرة لذلك كانت الدعوات ذات جودة متفاوتة ، مما يتطلب اختيارًا دقيقًا من قبل Zhao Rui و Luo Ru. بعد ظهر يوم من الاختيار الدقيق ، حمل تشاو روي إشعارين وتردد. "الدور الداعم الصغير في الفيلم يعني أنه يمكنك دخول صناعة الترفيه ، لكن هذا البرنامج الحواري ليس سيئًا أيضًا. من الصعب حقًا الاختيار ".
بدت صناعة الأزياء وصناعة الترفيه غير مرتبطين ، لكنهما في الواقع مرتبطان ارتباطًا وثيقًا.
على سبيل المثال ، لعب Wu Yuzhen دور الضيف لضابط شرطة صغير في فيلم وحصل على لقب "Sir Wu" ، مما أدى إلى جذب المزيد من المعجبين في صناعة الأزياء.
لكن بشكل عام ، كان من النادر أن يعمل شخص ما بنشاط في كلا المجالين. بعد كل شيء ، كان يتطلب الكثير من الطاقة والموهبة. لم يكن لدى عارضة الأزياء الشهيرة بالضرورة تمثيل رائع ، في حين أن الممثل السينمائي قد لا يكون قادرًا على التحكم في هالته على المنصة.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...