فيما يتعلق بإفساد طفلها ، كانت السيدة والين مجرد فوضى. ولكن بصفتها كبيرة المصممين في Karma ، لا يزال لديها بعض الوسائل مع أساتذة التصميم الآخرين ، طالما أنها لم تكن مرتبطة بابنها.
وهكذا ، في اليوم التالي عندما بدأ عرض أزياء روث ماري ، انتشرت شائعة غريبة في صناعة الأزياء في أوروبا -
"سمعت أن روث ماري هذه المرة دعت عارضة أزياء جديدة للمشاركة في العرض. يبدو أنه شيء داخلي. دخلت عارضة الأزياء من الباب الخلفي واعتمدت على علاقة غير معروفة للحصول على فرصة ".
"عارضة أزياء جديدة دخلت القائمة للتو؟ هناك خمسة منهم! روث ماري هو عرض للرجال. هل هو أندرو والين؟ تتمتع والدته ليزا والين بعلاقة جيدة مع كبير المصممين لروث ماري. إنهم مثل الأخ والأخت. هل سار أندرو من الباب الخلفي؟ "
"إنه ليس أندرو! إنها عارضة الأزياء الجديدة Huaxia ، Ming Yu. الشخص المشهور الذي حصل مؤخرًا على "جائزة أفضل ملابس الرجال" في حفل RAmer Charity Gala! "
"آه! إنه هو! كنت أتساءل لماذا حصل على قائمة عارضات الأزياء بهذه السرعة. اعتقدت أنه صعد خطوة بخطوة. في الواقع ، كان لديه باب خلفي ".
......
لم يكن معروفًا من أين بدأت الشائعات لكنها انتشرت إلى استوديوهات ماركات الأزياء المختلفة. كان بعضها علامات تجارية من الدرجة الثالثة والرابعة بدون أي تأثير ، وبعضها كانت علامات تجارية جيدة إلى حد ما من الدرجة الثانية وكان هناك الكثير من العلامات التجارية الشهيرة من الدرجة الأولى.
بمجرد أن نشرت العديد من الصحف الصغيرة في فرنسا والمملكة المتحدة عدة تقارير حول عرض أزياء روث ماري ، أصبح هذا البيان أكثر انتشارًا وهرب من صناعة الأزياء. تم تناقلها وحتى عشاق الموضة تعلموا الأخبار التي "قيل أنها صحيحة".
【 مستحيل؟ أتى مينج يو من هواشيا من الباب الخلفي؟ لطالما اعتقدت أنه كان وافدًا جديدًا نظيفًا. 】
【كنت أتساءل لماذا تمكنت Ming Yu من الحصول على قائمة عارضات الأزياء والحصول على خطاب دعوة لحضور حفل RAmer Charity Gala. إنه حقًا باب خلفي! 】
【معجبو مينج يو مغرورون للغاية. في المرة الماضية ، ركضوا إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للقتال معنا. كيف يبدو مشاهيرنا وعارضاتنا الآن؟ مينغ يو هذا ليس جيدًا جدًا! 】 ......
بمجرد انضمام وسائل الإعلام التقليدية ، تم اعتبار هذه المعلومات غير المثبتة على أنها "الحقيقة" وكانت ذات مصداقية عالية. أشارت وسائل الإعلام الصغيرة ، "مع الوضع الحالي لمينغ يو ، لا ينبغي أن يكون نموذجًا في عرض الأزياء الراقي لروث ماري!"
لا يمكن تأكيد هذا النوع من الأشياء أو رفضه. لقد كانت مجرد فرضية تم طرحها لجعل الناس يفكرون.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Любовные романыفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...