Part 83

212 23 9
                                    


منذ ولادته من جديد ، لم يشارك مينج يو في عرض أزياء راق حتى الآن.

كان Pei Feng عرضًا شائعًا لأزياء الملابس ، بينما احتسب Fei Sixin على أنه ملابس بسيطة عالية الجودة ، لكنه لم يكن راقياً بعد.

كانت كل قطعة راقية في العالم فريدة من نوعها ، سواء كانت بدلة رجالية أو سترة أو فستان نسائي. كان هناك واحد فقط في العالم وقد تم تصميمه خصيصًا لك وحدك.

كان Xi Ze ينتظر خارج الباب لفترة من الوقت بحلول الوقت الذي غادر فيه Ming Yu غرفة المرحاض.

في المرة الأولى التي رأى فيها شي زي هذا الشاب ، نظر إلى عيني الشخص الآخر في مرآة الحمام. لقد ألقى نظرة خاطفة على ذلك دون قصد ولكن صُعق من قبل الشاب لمدة ثلاث ثوان. في ذلك الوقت ، تم مسح خدود الشاب من الشرب وكانت عيناه الصافية رطبتين.

أصيب Xi Ze في لحظة بجمال مؤثر لم يشعر به من قبل. لم يكن مستعدًا تمامًا وصدم من الشخص الآخر.

لم يكن شي زي شخص كسول. يمكن القول أن عروض الأزياء الراقية الأربعة لجي ويا احتلت كل وقته تقريبًا. في الوقت نفسه ، كان عارضة أزياء. في السنوات القليلة الماضية ، كان عليه أن يسافر حول العالم للحصول على وظائف. في الآونة الأخيرة فقط تلاشى ببطء من دائرة النمذجة.

لقد كان مشغولًا جدًا ، لذا لم يلاحظ Xi Ze أبدًا وجود شاب جميل في الصناعة ينتمي أيضًا إلى Muse.

ولكن عندما أظهر دينغ بو بعض المعلومات السابقة عن مينغ يو إلى شي زي ، حدق في غلاف طريق التأمل والصور في لانكا وعبس.

تغيرت ملامح الوجه قليلاً ، لكن المزاج كان سيئاً للغاية.

الشاب الذي رآه كان ينضح بالهدوء والأناقة ، حتى لو كان محرجًا من الاختباء في الحمام. كان تنفسه مستقرًا وهادئًا للغاية. في هذه الصور ، كان يرتدي ملابس جميلة للغاية وأراد أن يرتدي هذا المزاج الرائع. ومع ذلك ، بدا غير ناضج ، مثل طفل يرتدي ملابس شخص بالغ.

كانت رؤية Xi Ze ممتازة. لم يجد Ding Bo أي شيء غير عادي ولكن Xi Ze قرر ذلك بالفعل -

لن يغريه مينغ يو في هذه الصور.

لم يكن المظهر الرائع والملفت للنظر للشخص الآخر هو ما جذب انتباهه ، ولكن أيضًا المزاج النبيل والبارد.

منذ ذلك الحين ، كان يعرف مينج يو لأكثر من نصف عام. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي صمم فيها Xi Ze ملابسه. لقد كان فقط أول واحد تم صنعه بالفعل. كانت الرسوم السابقة التي رسمها Xi Ze مجرد مسودات تصميم. لم ينته من رسمها قبل أن يشعر بالحاجة إلى رميها بعيدًا. هذه المرة ، شعر أنه صنع شيئًا رائعًا.

كان لديه حدس مفاده أن هذا الشاب وحده هو القادر على إعطاء الملابس أجمل تأثير.

تحول هذا الافتراض إلى حقيقة عندما رأى Xi Ze Ming Yu.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن