Part 130

158 18 9
                                    


كان يو ييزونغ في أوائل الخمسينيات من عمره فقط هذا العام ولم تكن مؤهلاته في الصناعة عميقة مثل إلدر تشي. ومع ذلك ، تسبب كل فيلم أخرجه Xu Yizhong في حدوث انفجار في شباك التذاكر ، مما جعل سمعته ليست أسوأ من كبار السن في الصناعة.

كما ذكرنا من قبل ، كان لدى Xu Yizhong عادة. لم يرغب في الكشف عن لقطات الفيلم مقدمًا.

وبالتالي ، لم يتم إطلاق أي صور للعالم الخارجي على الرغم من تصوير An Li لمدة شهر تقريبًا بالفعل. معظم المعجبين خارج الصناعة لم يعرفوا حتى ما إذا كان An Li هو فيلم أزياء أم فيلم حديث.

الآن حدث هذا النوع من الأشياء وكان رأي المنتج ومساعد المخرج هو عرض الفيديو الذي تم التقاطه في ذلك الوقت مباشرةً. وحينئذ يُكشف الحق لأصحاب العيون الفاقدة.

لكن المخرج شو تردد!

ماذا لو أطلق هذا الفيديو؟ سيظهر ظهور البطل الثاني والرابع من الذكور! في الوقت نفسه ، سيعرف الجميع أن هذا كان بالتأكيد فيلم فنون قتالية. علاوة على ذلك ، كان Bai Xiu شخصية رئيسية والمفضل الخاص للمخرج Xu. كان ينوي جعل Bai Xiu علنيًا فقط في الجولة الأخيرة من الدعاية!

شعر Xu Yizong بمثل هذا التردد حتى آخر مشاركة لـ Jiang Kaiyang على Weibo. في هذه الحالة ، لم ينتظر. بدلاً من ذلك ، وجه Jiang Kaiyang قوة نيران المشجعين نحو الطاقم. كيف لا يغضب المخرج شو؟ إجراء استفسار عاجل للمدير شو؟

الآن تجرأ الناس على التصرف بعنف. ربما تكون CX Entertainment قد استثمرت في هذا الفيلم لكن Jiang Kaiyang كان مجرد نجم صغير جديد في CX Entertainment. حتى CX Entertainment لم تجرؤ على فعل أي شيء للمخرج Xu. هذا جيانغ كاييانغ ، كان حقًا كلبًا يريد أن يموت.

إذا تردد المخرج شو مرة أخرى ، فلا أحد يعرف كيف ستتطور الأمور.

لم يتردد Xu Yizong مرة أخرى. سخر ولوح بيده للمدير المساعد. "فرز الفيديو وجعله عامًا. يجب أن تكون عملية تصوير اليوم السابع عشر فقط جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب كتابة النص بواسطة Xiao Li. إنه يعرف ما يقول ".

سمع مساعد المدير هذا وأومأ. سأل بشيء من الفضول ، "المدير شو ، جيانغ كاييانغ مصاب وسمعت أنه يجب أن يرتاح لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر على الأقل. هل يجب أن نصور مشاهد أخرى وننتظره أم ... "

"هل انت تحلم؟ انتظره؟ قبل ذلك ، كنت أتساءل ما إذا كان يجب علي تغيير الممثل أم لا. الآن هو ملك فو يستخدم معجبيه لتهديدي ، هل يعتقد أنني آكلة العشب؟ اذهب للتعامل مع الأمور بسرعة بالنسبة لي. لا أريد أن أرى هذه المجموعة من المعجبين مرة أخرى! "

بعد 10 دقائق ، أصدر Guan Bo من طاقم An Li رسالة شرح بإيجاز خصوصيات وعموميات الأمر. لقد عبر عن ذلك بوضوح وأرفق مقطع فيديو قصيرًا.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن