Part 170

129 11 7
                                    


عندما قال الشيخ تشين هذا ، كان يحاول عمدا إطالة الذروة.

انتظر مينج يو بفضول طويلا ولم يحصل على إجابة.

بعد رؤية مظهر الشاب الفضولي ، تابع الشيخ تشين بابتسامة. "يجب أن تعلم أن ارتفاع Xiaozi يزيد عن 190 سم ، وهو أطول من ارتفاع ريموند. في السابق ، قام Xiaoxi بخفض زخمه عن عمد لذلك لم تكن هناك مشكلة. ولكن بمجرد أن توقف Xiaoxi عن الاهتمام بهذا الرجل العجوز النتن ، لم يستطع ريموند المسكين أن يساعد في قمعه من قبل Xiaoxi! "

ما نوع الزخم الذي امتلكته عارضة الأزياء المصنفة الأولى؟

قام ريموند كوتيل شخصيًا بتربية العديد من عارضات الأزياء في العالم ، بما في ذلك الرجال والنساء الرائعين الذين يتمتعون بزخم قوي. لكن من بين هؤلاء الناس ، لا أحد يستطيع منافسة شي زي!

بمجرد أن اجتاحت Xi Ze نظرة باردة وغير مبالية على ريموند ، شعر ريموند أن الدم في جسده يصلب. بدا وكأنه أسد يحدق في فريسته. لم يتحرك ولكن كان هناك شعور بالتهديد القاتل ، ولم يمنح ريموند القوة للهروب.

"ريموند كوتيل ، لقد مر 34 عامًا لكنك لم تكبر قليلاً. كان خطاب الدعوة الذي مزقته للتو يحتوي على موقع ووقت وموضوع عرضك الراقي. هل تعلم لماذا مزقتها؟ ذلك لأن كل شخص في عالم الموضة يعرف ما ستصممه ".

"الفراء والمعدن والجلود."

"في نظري ، إبداعك مفقود. موهبتك سيئة للغاية بحيث لا يمكنك الحصول على أي أفكار جديدة ".

بدأ الشيخ تشين والأشخاص الآخرون في التعرق عندما سمعوا شي زي يتحدث إلى ريموند بهذا الشكل. كان ريموند الأب الروحي للموضة في الولايات المتحدة وكان أحد أفضل أساتذة التصميم في العالم. تجرأ Xi Ze في الواقع على السخرية منه وجهاً لوجه.

لم يعتقدوا أنه بعد أن انتهى شي زي من حديثه ، لم يدحض الرجل العجوز من روزاليند كلمة واحدة. لقد حدق للتو بتعبير مذهول. تحول وجه ريموند إلى اللون الأبيض فجأة ولم يستطع حتى فتح فمه.

فكر الشيخ تشين مرة أخرى في هذا المشهد ولم يستطع أن يقول ساخرًا ، "هذا لأنه في ذلك الوقت ، تخمين Xi Ze تمامًا موضوع ريموند - الثورة السوداء."

اشتهر ريموند بعرضه الراقي قبل 30 عامًا. في ذلك الوقت ، اعتمد على العناصر الثلاثة الكلاسيكية من الفراء والمعدن والجلد. في العقود القليلة التالية ، اعتقد إلدر تشين أن ريموند لم يكن مرتبطًا بشكل صارم بهذه المواد وغالبًا ما كان مبتكرًا. لكن هذه المرة ، اختار ريموند مرة أخرى مواده المفضلة.

هل خمن شي زي حقًا؟

مُطْلَقاً!

عرف Xi Ze أن Raymond يريد استغلال هذه الفرصة لقمع Ji و Ya تمامًا لأنه أراد أن تكون Rosalind أفضل علامة تجارية فاخرة في العالم. وبالتالي ، سيختار بالتأكيد ما كان جيدًا فيه ، ما يسمى بالثورة السوداء.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن