Part 114

199 16 6
                                    


لقد مرت ثلاثة إلى أربعة أشهر منذ أن رأى مينغ يو اسم "Xu Yizhong" آخر مرة. في ذلك الوقت ، بصفته المتحدث الرسمي باسم شركة Huaxia لعطور Nidelan Smoke ، قام بتصوير أربعة إعلانات تجارية تلفزيونية وقضى ما يقرب من أسبوع مع المخرج Xu.

أثناء الوجبة في نهاية التصوير ، اعتقد Ming Xiaoyu أنه لن يتعاون أبدًا مع Direction Xu مرة أخرى.

في تلك الأيام السبعة من التصوير ، علم مينغ شياويو من المخرج شو أن سبب قبوله للإعلانات الأربعة لم يكن بسبب المكافآت السخية التي وعد بها نيدلان. كان ذلك لأن المدير Xu يدين بمدير تنفيذي كبير في Nidelan. بالطبع ، حصل المخرج Xu أيضًا على رواتب كبيرة. كان Xu Yizhong أحد أشهر المخرجين التجاريين في Huaxia. كان من المقرر أن تكسب أفلامه مليار يوان أو حتى ملياري يوان في شباك التذاكر. كان لديه سبعة أفلام وكان أعلى فيلم قد كسر خمسة ملايين يوان مباشرة ، مما تسبب في ضجة كبيرة في العالم

لم يكن من المرجح عمومًا أن يقوم مثل هذا المخرج التجاري الشهير بتصوير إعلانات لعلامة تجارية. أما بالنسبة لإعلانات أفضل العلامات التجارية الفاخرة ، فقد كان لديهم في الأساس مديرين متخصصين خاصين بهم لسنوات عديدة ولن يدعوا مخرجين جدد لتصوير الإعلانات.

في مثل هذه الظروف ، لم يعتقد مينغ شياويو أبدًا أنه سيمثل في فيلم كبير. كما أنه لم يعتقد أنه سيتعاون مع Xu Yizhong في إعلانات العلامات التجارية الفاخرة الأخرى.

ومع ذلك ، كان هذا العالم ذكيًا. الآن جاء مساعد المخرج Xu شخصيًا إلى Ming Yu لمنحه دعوة لإجراء اختبار أداء للفيلم الجديد الذي كان المخرج Xu يصوره هذا العام.

بمجرد أن رأى المساعد ، نظر مينج يو إلى الدعوة في يده. تردد لفترة طويلة ولم يرد.

من ناحية أخرى ، عبس تشاو روي وسأل ، "السيد. وو ، هل أنت متأكد من أن المخرج شو لم يجد الشخص الخطأ؟ قام Xiaoyu بتصوير بعض الإعلانات و MV ، لكنه لم يصور فيلمًا مطلقًا. المخرج شو يريده حقًا أن يذهب ويختبر؟ "

ابتسم شياو وو مساعد المخرج شو وأومأ برأسه بجدية. "نعم ، قبل مجيئي ، أخبرني المخرج شو أنه يريد أن تكون الاختبارات بعد غد. وقال أيضًا إنه إذا كان لدى السيد مينج أي أسئلة يمكنك الاتصال به مباشرة. كلاكما تبادل معلومات الاتصال من قبل.

كان هذا كل ما يمكن قوله. لم يكن هناك شيء يدعو للارتباك بشأنه.

كان Luo Ru مشغولاً بمشاركة Muse للعلاقات العامة. لقد عادت للتو إلى الصالة وشعرت أن الجو بدا خاطئًا. لم يكن تشاو روي طبيعيًا لكنه كان دائمًا هكذا. ومع ذلك ، هذه المرة حتى مينغ شياويو كان ينظر بجدية إلى جزء من المعلومات ، وحواجبه ضيقة.

قام لوه بفحصهم بعناية قبل أن يسأل بشكل مبدئي ، "هل حدث شيء كبير؟"

بمجرد أن تحدثت ، أومأ تشاو روي وصرخ ، "نعم ، لقد أتيت للتو ولن تعرف. الآن للتو ، جاء مساعد المدير Xu شخصيًا إلى شركتنا وسلم دعوة إلى Xiaoyu ... "

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن