لم يعتقد جيانغ كاييانغ أبدًا أنه سيكون هناك مثل هذا المتنمر غير المعقول في مجتمع اليوم!
حافظ شي زي دائمًا على كلمته. بأمر منه ، حاصرتهم مجموعة من رجال البورلي داخل الغرفة على الفور. اصطدمت القبضة الكبيرة بجسد جيانغ كاييانغ ، كل واحدة في وضع بذكاء. لم يصبوا أي وضعيات قاتلة ولكن تسببوا في الكثير من الألم.
أصيب جيانغ كاييانغ بالدوار بعد أن أصيب بعشرات من هذه اللكمات. تعثر ورأى رجلاً يرتدي نظارات يلتقط هاتفه الذي سقط على الأرض. بعد مسحه بعناية بمنديله ، سلمه الرجل ذو النظارات إلى Xi Ze.
كان مظهر Xi Ze لا يزال كما هو عندما رآه Jiang Kaiyang مرة واحدة في عرض الأزياء الراقية Ji and Ya. كان غير مبال ولديه مزاج أنيق لم يستطع جيانغ كاييانغ إصداره.
Xi Ze لم ينظر إليه حتى عندما تعرض للضرب من قبل هؤلاء الرجال. ابتسم الرجل ذو النظارات بجوار Xi Ze باستهزاء وقال ، "لا تضرب على وجهه. يجب التقاط الصور ولا يمكن ترك أي دليل أو فهمه؟ "
الدقائق الخمس التالية كانت أطول خمس دقائق مر بها جيانغ كاييانغ على الإطلاق.
بمجرد أن ضربت قبضة كبيرة بطنه بلا رحمة ، لم يستطع Jiang Kaiynag أن يساعد في بصق السائل الحمضي واستلقى جسده على السرير.
بصرف النظر عن وجهه الشاحب وجبهته المتعرقة ، لم يتعرض Jiang Kaiyang لأي إصابات وكان مظهره لا يزال نابضًا بالحياة. فقط جيانغ كاييانغ كان يعلم أنه يعاني من ألم شديد لدرجة أن عظامه تخلخلت. بصرف النظر عن الساق التي لم تكسر ، بدا أن كل شبر من جسده مصاب.
ارتجف جيانغ كاييانغ وهو ينظر إلى الرجل الذي يحمل هاتفه بارتباك وخوف.
لماذا كان هذا الرجل الأنيق والنبيل ينتهك القانون مثل المتنمر؟ كان هذا مجتمعًا مليئًا بالقوانين. كيف يمكن أن يضرب شخصًا بسهولة؟ هذا الشخص سيعاقب بالتأكيد بموجب القوانين. قطعاً!
في الوقت نفسه ، لم يفهم Jiang Kaiyang حقًا سبب مجيء Xi Ze إلى هنا. لماذا جاء Xi Ze إلى الباب وضربه الناس ، ولماذا أخذ هاتف Jiang Kaiyang ولماذا أراد التقاط الصور ...
التقاط الصور؟
خفق قلب جيانغ كيانغ ولم يكن الألم في جسده شيئًا حيث نشأ شعور مشؤوم من قلبه. لم ينتظر Xi Ze أن يفكر بعد الآن كما أمر Xi Ze بلامبالاة ، "هذا الوجه قبيح للغاية والجبهة مغطاة بالعرق. أعطيه مكياج خفيف ".
ضحك دينغ بو ورتب لمساعدة شخص ما جيانغ كايناج في وضع الماكياج.
لم يعرف أحد أين وجد دينغ بو الشخص ولكن بعد بضع دقائق ، كان وجه جيانغ كاييانغ شاحبًا مغطى بالبودرة. كانت خديه وردية وبدا بصحة جيدة.
اجتاحت Xi Ze العيون الباردة على Jiang Kaiyang قبل أن تقول بشكل عرضي ، "تقريبًا هناك."
عند هذه النقطة ، لوح دينغ بو بيده لوقف أي عمل آخر.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...