كان هذا حقًا حجرًا أثار آلاف الموجة!
كلمات جيانغ كاييانغ الأصلية لم تكن مؤلمة للحاضر مينغ يو. كان عارضة أزياء عالمية. من يهتم بجمل أو جملتين ينتقدان تمثيله السيئ؟ ومع ذلك ، فإن الجملة "خلفية كبيرة جدًا" جعلت العديد من البقع الشمسية لمينغ شياويو تتحرك.
【باب خلفي ، قلت ذلك! كيف يمكنه الحصول على هذه الحالة بهذه السرعة إذا لم يكن لديه خلفية؟ 】 【هاهاها ، أنا حقًا لا أعرف ما هي خلفية مينج يو. كلكم تقولون أن مينغ شياويو يبدو جيدًا ، أنا لا ... ههههه
【أنا فقط أقول اللقطات An Li. شخصية مينج يو مخنثة للغاية! لا يسعني إلا أن أفكر في كلمة مخنث! بهذه النظرات ، من يعرف من أين أتى؟ أليس مكتوبًا على معلوماته أن مينج يو يتيم. الحصول على خلفية عائلية أمر مستحيل بالتأكيد. ثم ما هي خلفيته...】 ......
الكلمات الأصلية لـ Jiang Kaiyang يمكن أن تلحق ضررًا طفيفًا بصورة Ming Yu في صناعة الترفيه ولم يكن لها تأثير كبير عليه. لكن مسألة مثل خلفيته كانت مشكلة أثارها الرجل المعجبين.
إذا كان المعبود الذي لطالما أحببته يذهب إلى حيث لم يكن من خلال جهوده الخاصة ، ولكن من خلال الباب الخلفي أو حتى القواعد غير المعلنة ، كيف ستشعر؟
يبدأ بعض المارة بالاهتزاز. بعد كل شيء ، إذا فكروا في الأمر ، فإن تطوير Ming Yu كان سلسًا للغاية.
خلال حادثة Fashion Entertainment ، كان Ming Yu مجرد عارضة أزياء من الدرجة الثالثة ولكن كان على مجلة الدرجة الثانية أن تعتذر له. في وقت لاحق ، كان الإبحار سلسًا حيث كان قادرًا على الحصول على موافقات جيدة وعروض أزياء جيدة. كلما كانت هناك عاصفة ، كان من الممكن أن ينقذ منها بل ويستفيد منها.
هل كانت هذه الأشياء حقًا لأن مينغ يو كان قويًا جدًا؟
ومع ذلك ، فإن معظم معجبي مينغ شياويو لم يهتموا "بنظرية الخلفية" لجيانغ كاييانغ.
【في كل مرة يظهر فيها Mushroom على المنصة ، تم التعرف على قوته من قبل وسائل الإعلام الرئيسية في العالم. نداءه في كل تأييد واضح للجميع. الآن تريد الاعتماد على جملة لرفض إنجازات مشروم؟ أنت تحلم! 】
【لقد مر أكثر من نصف عام وما زلت تتأرجح. ارجع واستمتع براحة جيدة. لم نعد نهتم بك. خاطر مينغ شياويو بحياته في محاولة لإنقاذك. أنت الذئب ذو العينين البيضاء لا تعرف كيف يكون لديك قلب طيب وأعادت "نعمته" هكذا ، متصرفًا كما لو أن مينغ شياويو قد جرحك! 】
【أنا أؤمن بعيني فقط. أشعر أن كل أداء لمينغ يو مذهل للغاية. لهذا السبب أحبه! إذا كان حقا يعتمد على خلفيته فلماذا؟ لماذا لم يعتمد على خلفيته في الظهور لأول مرة؟ لماذا؟ زحف من مجلة من الدرجة الثانية إلى منصبه الحالي. 】 ......
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romantizmفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...