Part 60

203 24 6
                                    


"في الواقع ، أعتقد أنه من الصعب حقًا إظهار عقليته."

سمع صوت الشاب الجميل. كان Zhu Kejia لا يزال مصدومًا قليلاً ولم يستطع الرد. هل هذا هو سبب جلوسه في الزاوية؟ كانت هناك ابتسامة عاجزة على الوجه الوسيم الواضح لشباب الفطر. أوضح مينج يو: "لقد عانى الكثير من الضرر في العالم وعيناه مليئة بالكراهية. من يسير في الشوارع ليسوا بشرًا ، أو يعتقد أنه لا يوجد فرق بين الإنسان والحيوان. لكنه أنقذ المعلمة من قتله الأخير ".

فكر Zhu Kejia للحظة قبل أن يجيب ، "ذلك لأن المعلمة تبدو مشابهة جدًا للطبيب الذي ساعد في تخفيف ضغطه النفسي."

كانت قد انتهت لتوها من الحديث عندما رفع مينج يو عينيه فجأة وسأل ، "لكن بالنسبة له ، ألم تكن الطبيبة إنسانا؟ إذا كانت إنسانًا ، أليست وحشًا؟ "

أصبح Zhu Kejia فجأة عاجزًا عن الكلام.

"الأخت تشو ، أصابها السيناريو باضطراب في الشخصية المعادية للمجتمع ، وشخصية قاسية. إنه يحتقر كل البشر ولا يفكر حتى في نفسه على أنه كائن حي. فلماذا ترك المعلمة تذهب؟ "

انفتح فم Zhu Kejia ، ولكن بالنظر إلى عيون الشباب الصادقة ، لم تستطع أن تأتي بالدحض.

أخيرًا ، فتح مينغ يو يديه ولخص ، "ثم الأخت تشو ، لا يجب أن يكون لديه شخصية معادية للمجتمع تمامًا. على سبيل المثال ، لماذا عليه أن ينزع أعضائه التناسلية قبل أن يقتل؟ "

وجد Zhu Kejia أخيرًا شيئًا يدحضه. "هذا لأنه كان يتعامل مع زوج أمه عندما كان طفلاً ، لذلك فهو يكره كل رجل في الأربعينيات من عمره ..." تلاشى صوت Zhu Kejia حيث وجدت خطأها.

لوح مينغ يو بيديه بلا حول ولا قوة. "الأخت تشو ، هل وجدته أيضًا؟ نظرًا لأنه يعتقد أن الجميع متساوون ، فهم جميعًا حيوانات ، فلماذا يختار الرجال في منتصف العمر في الأربعينيات من العمر؟ لماذا تمزق أعضائهم التناسلية؟ "

Zhu Kejia ، "% # $ # $ # $ !!!"

أفسدت نظرتها للعالم.

تنهد مينغ يو. "الأخت تشو ، هذا الخطأ في النص ، إنه يضللني حقًا!"

كان Zhu Kejia مرتبكًا أيضًا لفترة طويلة. أخيرًا ، وقف مينغ يو وتوجه الشخصان إلى موقف السيارات مع مساعديهما.

قبل Zhu Kejia تمامًا كلمات الشباب وقرر البحث لاحقًا في بعض كتب علم النفس من أجل توسيع الدور. فجأة ، فتح مينغ يو فمه وصرخ ، "الأخت تشو".

نظر Zhu Kejia إلى Ming Yu بمفاجأة ، مما جعله يبتسم. "فقط الآن ، كنت أتحدث بشكل عرضي. الأخت تشو ، لا تضعها في قلبك. لا أعاني من اضطراب في الشخصية المعادية للمجتمع لذلك لا أفهم لماذا يفكر. ربما يفكر في قلبه أن "هذا الرجل البالغ من العمر 40 عامًا قبيح بشكل خاص. ألن يكون من الممتع تمزيق هذا الشيء؟ "

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن