كنموذج لـ Muse ، نظر Ming Yu في بيانات أكثر من 100 نموذج للشركة.
كان موسى كبيرًا جدًا ، مع أكثر من 100 نموذج. حتى مينج يو لا يتذكرهم جميعًا. ومع ذلك ، تذكر Ming Yu الكثير من البيانات حول Luo Cheng. على سبيل المثال ، كان والد لوه تشنغ من هواشيا بينما كانت والدته من فرنسا. ظهر لوه تشنغ لأول مرة منذ سبع سنوات لكنه كان عمره 21 عامًا فقط هذا العام. ارتفاع لوه تشنغ ...
... حسنًا ، كان أطول من مينغ يو.
قد يكون لوه تشنغ أطول بمقدار 2 سم ، لكنه كان يقف أمام مينغ يو ، شعر وكأنه أقصر بشكل غير مفهوم. ضاق قلب لوه تشنغ وهو يحدق في مينغ شياويو. كان الشاب يقف هناك بلا مبالاة. ومع ذلك ، شعر لوه تشنغ أن هناك ضغطًا قويًا ملفوفًا حوله.
هذا الشعور الغريب جعل لوه تشنغ يشعر بعدم الارتياح وكان مألوفًا وغير مألوف. كان نادرًا ، لكن يبدو أنه قد اختبرها من قبل. فجأة ، تذكر لوه تشنغ المكتئب -
كان هذا ما شعر به عندما كان جالسًا بجوار Xi Ze!
لم يستطع لوه تشنغ المساعدة في الارتعاش عندما فكر في ذلك الوجه الوسيم وغير المبالي. هز رأسه على عجل ونسي هذا الشعور.
لم يستجب لوه تشنغ وبعد ذلك سمع صوت لطيف في الغرفة. "السيد. مرحبا. هل يمكنني أن أسأل لماذا أتيت لتجدني؟ "
تغيرت أفكار لوه تشنغ على الفور عندما سمع هذا الصوت. ابتسم واستدار لينظر إلى مينغ شيايو. "أنت مينج يو ، نعم؟ كنت أبحث عن Rongrong عندما تلقيت طلبًا من فنان ماكياج. كان مشغولاً قليلاً وكان يأمل أن أحضر لك هذا الشيء. نعم ، أليس هذا لإزالة مكياج العيون؟ "
أثناء التحدث ، تظاهر لوه تشنغ بأنه لا يعرف أي شيء بينما كان يراقب بعناية وجه مينغ شياويو.
كلما نظر أكثر ، كان أجمل!
لم يكن هذا جمالًا أنثويًا ، بل شعورًا راقيًا وأنيقًا. لم يعرف لوه تشنغ ما إذا كان ذلك بسبب أن الشاب كان صغيرًا جدًا ، لكنه اعتقد أن ملامح الوجه تفوق الجنس. كان لوه تشنغ نائب رئيس جمعية المظهر الخارجي وشهد عددًا لا يحصى من الجمال على مر السنين. ومع ذلك فقد شعر أن نموذجه الصغير كان جيدًا حقًا!
انظر إلى مدى جمال الحاجبين. انظر إلى الشفاه الناعمة!
رأى لوه تشنغ مئات الجميلات. يمكن أن يكون مينج يو بالتأكيد في المراكز العشرة الأولى. كان هذا هو العشرة الأوائل لكل من الرجال والنساء!
التالي كان استطرادا طفيفا. في قلب لوه تشنغ ، كان هناك ثلاثة أسماء في العشرة الأوائل تصادف تزامنًا مع تصنيفات عارضات الأزياء في العالم. على سبيل المثال ، المصنفة الأولى في العالم لعارضة الأزياء سيسيليا. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك المرتبة الثانية هي شومان ... هل كان هناك واحد آخر؟ لم يجرؤ لوه تشنغ على ذكر هذا الاسم ...
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...