Part 27

316 34 7
                                    


بمجرد تسخين موضوع على الإنترنت ، كان من الصعب تهدئة الأمور. ولكن في هذا الوقت ، كان مينغ يو يبحث في الإنترنت بهدوء في صالة مبنى ميوز.

جلس Luo Ru على جانب واحد ونظم المعلومات بعناية ، وفرز الدعوات حسب النوع. ابتسم تشاو روي أيضًا عندما رأى التصريحات على الإنترنت ، دون أي علامات على الغضب على الإطلاق.

مر يوم وكانت البقع الشمسية لا تزال صلبة. صرخ تشاو روي للتو ، "إن قدرة قسم العلاقات العامة جيدة حقًا! شين شيانغ ، لا يمكن الاستهانة بقدرة هذا الطفل. إنه يحافظ تمامًا على هذا الموضوع! "

هل كانت تصرفات البقع الشمسية مستقلة حقًا؟

خطأ!

في الواقع ، هذه المنشورات ، كانت في الأساس ملاحظات خاصة بمستخدمي Weibo. ومع ذلك ، شارك قسم العلاقات العامة في Muse وساعد عددًا صغيرًا من البقع الشمسية على البقاء.

إذا لم يقدم قسم العلاقات العامة القوي لـ Muse دعمًا دقيقًا ، لكان هذا الموضوع مغمورًا بأشياء مثل "Ming Xiaoyu رائع جدًا" و "أحب الله Xi" و "Ming Xiaoyu رائع".

كان مينج يو جزءًا من الصناعة لسنوات عديدة ، لذلك لم يكن مبتدئًا ساذجًا. بعد بث العرض بالأمس ، بحث عنه شين شيانغ ، مدير قسم العلاقات العامة في موسى ، وسأله عما إذا كان سيوافق على هذه الطريقة للمساعدة في الحفاظ على التكهنات الساخنة.

سيبقي العدد القليل من البقع الشمسية موضوع مينج يو متجددًا ، ولا يسمح للموضوع بالتلاشي في غضون ثلاثة أيام.

كانت صناعة الأزياء وصناعة الأزياء ومياه هذه الصناعة عميقة جدًا.

بصرف النظر عن الأشخاص القلائل الذين يقفون في القمة ، كان الجميع يحاول جاهدين الصعود إلى مكانة أعلى.

تم اعتبار اقتراح قسم العلاقات العامة في Muse طريقة نظيفة للغاية. لم يؤذوا أي شخص وأخذوا زمام المبادرة لزيادة وضوح نموذجهم من الدرجة الثانية ، والذي يحلم به أي عارضين جدد.

ومع ذلك ، كان تشاو روي مترددًا بعض الشيء بعد سماع ذلك. رأى Luo Ru تردد تشاو روي ولم يستطع إضافة ، "لا تقلق الأخ تشاو. سمعة مينغ يو لن تتلقى أي ضرر. معظم الناس ما زالوا لا يعرفون من هو مينج يو ، لذلك علينا استخدام هذا لدفعه إلى الأمام ".

ابتسم شين شيانغ عندما سمع هذا واستدار نحو لوه رو ، الذي أومأ برأسه نحوه.

نظر مينغ يو إلى الشخصين قبل السير في الاتجاه أمام تشاو روي. "الأخ تشاو ، أنا أتفق مع هذا الاقتراح."

نظر Zhao Rui إلى Ming Yu بتعبير مذهل وأومأ في النهاية.

في الواقع ، في قلب تشاو روي ، كان يأمل أن يتمكن مينغ يو من الصعود بسلاسة. لا تسبب أي مشاكل كبيرة ، واستمر في إثبات نفسه بقوته الخاصة واكتساب الكفاءات.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن