كان لدى Huaxia أربع مجلات من الدرجة الأولى وثماني مجلات من الدرجة الثانية. بالنظر إلى عدد المجلات في العالم ، كانت هذه النسبة فريدة من نوعها وتشير إلى مدى ازدهار صناعة الأزياء في Huaxia.
ألم يكن هناك حقًا أي مجلات أفضل من مجلات الدرجة الأولى؟
لا ، كانت هناك خمس مجلات من أفضل المجلات في العالم. وكان هؤلاء هم "إيديث" ، وفرانسيس "إليكترا" من الولايات المتحدة ، و "بارتليت" الإيطالي ، و "سوي" و "موسى" لهواكسيا.
من بينها ، "Suyi" مأخوذة من قصيدة من كتاب الأغاني وركزت على الموضة النسائية. سيقدم مجموعات أزياء نسائية ويدعو عارضات الأزياء للتصوير. نظرًا لاسمها ، قام موسى بتذكير الناس بوكالة Muse Modeling Agency.
لم يكن هذا خطأ. كانت Muse مجلة مملوكة لوكالة Muse Modeling Agency. لذلك ، كان Ming Xiaoyu محقًا تمامًا عندما قال أن Xi Ze شارك في Muse. قول Xi Ze إنه سيعطي Ming Yu "أفضل" كان مجرد هراء.
في تلك الليلة ، أعيد رجل قوي وهادئ إلى غرفته في الطابق العلوي. أعطى مينغ شياويو الشخص الآخر قبلة ليلية لطيفة لطيفة بلا حول ولا قوة ، قائلاً بضحك: "أليست هذه مجلتك الخاصة؟ لماذا تبدو وكأنك في مزاج سيء؟ "
قبل Xi Ze قبلة الليل الجيدة وعاد تعبيره أخيرًا إلى طبيعته. لم يجيب مباشرة على سؤال مينج يو. بدلاً من ذلك ، نظر بعناية إلى الشباب وسأل ، "هل أخذ موسى زمام المبادرة ليأتي إليك أم كانت وظيفة منحتها لك الشركة؟"
انحنت شفتي مينج يو عند السؤال وأجاب بنبرة هادئة ، "جاءني موسى."
كانت نبرة الشباب هادئة وهادئة ، بلا إثارة أو فرح. كان الأمر كما لو كان يتحدث عن أمر تافه. ومع ذلك ، عرف العاملون في صناعة الأزياء أن المجلات الكبرى التي تأخذ زمام المبادرة لتأتي إليك كانت دليلًا على قوة عارضة أزياء ، بل إنها نوع من المجد.
لم يكن مينغ شياويو حزينًا أو سعيدًا ، ولم تكن هناك تغييرات في تعابيره. عند النظر إلى مظهره ، رفع الرجل الوسيم حاجبًا بينما شفتاه النحيفتان منحنيتان قليلاً. "إنه يذكرني حقًا بجملة."
كان مينج يو فضوليًا. "ماذا؟"
حدّق Xi Ze بشكل هادف في Ming Xiaoyu وصرخ قائلاً: "لقد نشأ فطر عائلتي وترعرع ليكون ..."
كوع جعل هذا الرجل الناكر للجميل يسكت تمامًا. سخر مينغ شياو وأغلق الباب في وجه Xi Ze.
ماذا عنى بقوله "يكبر"؟
هل كانت هناك الجملة التالية ستتم "رفعها إلى جانب Xi Ze؟"
في الحلم!
في اليوم التالي ، نهض Ming Xiaoyu وتلقى رسالة Xi Ze النصية ، تفيد بأن Xi Ze كان يغادر أولاً وينتظر المساء. لم يستطع مينغ يو المساعدة في الضحك على الرسالة وأجاب: 【نعم ، سأصرح لك بالذهاب أولاً. 】 كانت استعدادات مينغ شياويو جارية عندما رد شي زي: 【نعم ، الفطر الصغير الذي أحبه. 】
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...