سمع صوت احتكاك القماش ببعضه البعض في الغرفة الهادئة.
ربما بسبب الحمى ، كانت شفاه الشباب شديدة الجفاف. بمجرد فرك الشفاه على خديه ، كانت درجة الحرارة شديدة السخونة بحيث تجمد Xi Ze ، مما سمح لـ Ming Yu بسحبه إلى ذراعيه.
... لا تسأل لماذا اكتسب مينغ شياويو فجأة الكثير من القوة بعد عدم ممارسة الرياضة لبضعة أيام.
في هذه اللحظة ، تم سحب الجزء العلوي من جسم Xi Ze بالكامل من قبل الشاب واستلقى بشكل متوازٍ على السرير بين ذراعي الشاب ، مما جعله قليلاً ... في حيرة من أمره.
كانت يد مينج يو اليسرى تستريح برفق على خصره ، بينما كانت يده اليمنى تنزلق فوق كتفه. تحركت لأعلى ولأعلى ، حتى استقرت أخيرًا على شعر Xi Ze وتعجن برفق؟
نعم ، لقد تم فركه مرتين!
كان العمل مثل مواساة حيوان صغير!
كان نوعًا من الفرك بلطف ، والعجن مرتين ، ثم الفرك مرة أخرى.
شي زي ، "..."
كان Xi Ze صامتًا وشعر بالارتباك بسبب تصرفات الشباب الغريبة ، لكنه لم يكافح. تم الضغط على وجهه بشدة على وجنتى الصبي الحار ، والنفس الدافئ من فم الآخر ينفث برفق على أذنيه.
هذه المسافة الغامضة جعلت نبضات قلب شي زي تتسارع. شعر بشكل غامض بالدم يندفع نحو الجزء السفلي من جسده ، خاصةً عندما ارتعاش الشاب واستدار قليلاً ، وفرك شفتيه على وجه Xi Ze.
أصبحت العيون المظلمة أعمق. بطريقة لم يستطع مينغ يو رؤيتها (لم تكن عين مينغ شياويو مفتوحتين) ، أغلق شي زي عينيه بلا حول ولا قوة. ثم مد يده ببطء وعانق الشاب تحته. احتضن خصر الشخص الآخر بإحكام ورفع رأسه ببطء. نظر إلى عيني الشاب المغلقتين وانحنى تدريجياً.
بسبب ارتفاع درجة حرارة الجسم ، انفجرت أنفاس الشباب الساخنة على وجه Xi Ze مع اقتراب المسافة بين الشخصين. كان شي زي على وشك تقبيل شفتيه عندما سمع فجأة مينغ يو يقول ، "حبيبي ، لا تلعب ... آه ..."
شي زي ، "!!!!"
أثناء حديثه ، فرك مينغ شياويو شعره مرة أخرى وقال ، "لا تفعل ذلك. مسبب للحكة..."
شي زي ، "!!!!!!!"
من كان حبيبته؟ قلها!
"حسنًا ... سأعطيك عظمة في المساء. لا تتحرك ... ارمي الفريسبي غدا ... "
شي زي ، "...."
منذ زمن طويل ، قيل أن مينغ شياويو قام بتربية أجش سخيف في حياته الأخيرة. كانت أكبر هواية الهاسكي هي لعق صاحبه وكان هدفه في الحياة هو إيقاظ الفطر الصغير في السرير كل يوم.
اسم الاسكيمو الغبي -
محبوب.
لا تضحك! أليست أسماء مثل "قيصر العظيم" و "نابليون" و "مونرو" غبية؟
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...