أنهى مينغ يو حديثه بهذه الكلمات ونظر إلى تان جينغ مينغ بابتسامة ، ولم ينطق بكلمة أخرى. انحنى تان جينغ مينغ رأسه وفكر في الأمر. أخيرًا ، بدا أنه حشد الشجاعة. ألقى نظرة خاطفة على مينغ يو قبل أخذ كأس النبيذ والسير إلى جانب المخرج شو.
حدث المشهد التالي كما توقع مينغ يو.
في مواجهة تعديل مبتدئ ، أظهر المخرج شو ازدراءًا في البداية قبل أن يصبح أكثر جدية تدريجيًا.
بمجرد أن أنهى تان جينغ مينغ الزجاج الرابع ، أمسك المخرج شو بالزجاج وقال ، "هل من الجيد شرب الكثير؟ هل تريد الذهاب الى المستشفى؟ عد إلى مقعدك وتناول وجبة جيدة. كن ذكيا كما تعلم! "
بقي تان جينغ مينغ ساكناً للحظة. ثم فهم معنى المخرج شو وأومأ بسعادة. عاد إلى مقعده وشكر مينغ شياويو لفترة طويلة.
ومع ذلك ، كان مجرد شكر شفهي. لم يتلق مينغ شياويو أي فوائد منه. ولكن بحلول الوقت الذي انتهى فيه العشاء ، نظرت عيون المخرج شو فوقه عدة مرات. ابتسم المخرج شو لمينغ يو وقال بصراحة ، "هل ساعدت تان شياوزي في التعامل معي؟"
انتشر مينغ Xiaoyu فتح يديه بلا حول ولا قوة. "المخرج شو ، كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ ألا تريد من الأخ تان أن يفعل هذا؟ "
تجاهل المخرج تان كلماته تمامًا. لقد سخر للتو. "إنه يشبه والدته. إذا لم يكن لديه وجه تان يونكينج ، كنت سأطرد هذا الطفل مباشرة! "
تغيرت نغمة المخرج شو قليلاً عندما تحدث باسم "تان يونكينغ". كان مينج يو على علم بذلك بشدة وقرأ السبب بدهشة. ضحك وقال ، "المخرج شو ، أنت في الأصل تعبد تان يون تشينغ!"
تصلب جسد المخرج شو ونظر إلى مينغ شياويو على الفور. "ماذا تقول؟ أيها الشاب ، ليس لها معنى عميق وليس شيئًا سيئًا. هذا هو التبجيل والاحترام الخالص ، مفهوم؟ "
في هذا الصدد ، لم يستطع مينغ يو الضحك.
لقد خمّن أنه في عصر المخرج شو ، كان هناك عدد قليل من النساء الموهوبات مثل تان يونكينغ. ربما كان هناك أقل من 100 امرأة ، حوالي 50 امرأة. ربما كان الأمر مختلفًا في فرنسا ، لكن في عاصمة هواشيا ... حسنًا ، كان ذلك ممكنًا.
لم يختبر مينغ يو هذه "عبادة الإلهة" من قبل ، لكنه كان يتخيلها.
لم يشعر مينغ يو بالكثير من العبادة تجاه الله شي ، فكيف يمكنه أن يعبد تان يونكينغ؟ كان صعبا!
على أي حال ، تم تصوير جميع إعلانات نيدلان. بعد أيام قليلة ، تم إصدار ألبوم "الحياة الجديدة" في جميع أنحاء البلاد.
كواحد من أبطال MV ، طلب Ming Xiaoyu مباشرة من Luo Ru شراء 30 ألبومًا. عقده لم يكن ملزمًا له بالترويج لل MV لاحقًا. ومع ذلك ، لا يزال Ming Yu ينشر صورة لنفسه مع MV على موقعه Weibo والموقع الإلكتروني الرسمي ، بالإضافة إلى رسالة:
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...