بحلول الساعة السادسة من المساء ، كان مدخل المكان مليئًا بالسيارات المختلفة. ينحدر الضيوف الذين يرتدون ملابس صينية وملابس رائعة من السيارة ودخلوا أبواب المكان.
كان معظم هؤلاء الأشخاص مصممين معروفين ومصورين ومصممين في دوائر الأزياء ، وبالطبع ، تمت دعوة العديد من النماذج والمشاهير. تمت دعوة بعض من كبار المشاهير إلى أول عرض للأزياء في Sixin.
على السجادة الحمراء ، ترك العديد من المشاهير توقيعاتهم ودعوا الصحفيين يلتقطون صورًا لأنفسهم.
كانت هناك نقرة نقرة للكاميرا وميض بينما تظلم السماء تدريجياً. ارتفع القمر المشرق ببطء من الشرق. في هذه اللحظة ، دخل جميع الأشخاص المدعوين إلى المكان لمشاهدة عرض الأزياء.
كنموذج عادي من الدرجة الثانية ، تمكن Duan Yusong من الحصول على دعوة إلى Sixin بسبب جهود وكيله.
كان دوان يوسونغ مجرد عارضة أزياء من الدرجة الثانية ، لكنه كان قادمًا جديدًا تمت ترقيته مؤخرًا في شركته. هذه المرة ، كانت الشركة تأمل أن يتعلم شيئًا من عرض الأزياء Sixin.
كما قال سلفه ، ليو تشيان ، "في عرض الأزياء هذا ، يجب أن تولي اهتمامًا وثيقًا لمينغ يو. إنه أحد أفضل النماذج التي رأيتها منذ دخول هذه الصناعة. أسلوبك يشبه إلى حد ما له. ربما يمكنك الحصول على بعض الإلهام منه ".
وهكذا ، كان دوان يوسونج جالسًا هنا وينتظر بدء عرض الأزياء.
كان تخطيط Sixin بسيطًا جدًا. تمتد مرحلة T منفصلة من الخلف إلى المقدمة ، مع منحينين لإنشاء شكل "T" مقلوب. سمح للموديلات بترك المسرح بسهولة من كلا الجانبين.
بعد كل شيء ، كان دوان يوسونج وافد جديدًا. كان قد دخل الصناعة فقط لمدة نصف عام وكان عمره 16 عامًا فقط. لقد سار فقط في عروض الأزياء من الدرجة الثانية ولم يشاهد عروض الأزياء حقًا. لم يحدد المطلعون درجة لـ Sixin هذه المرة ، لكن الضيوف كانوا كبيرًا جدًا ، مما يجعل Duan Yusong يشعر بالتوتر.
كان أسلوب تصميم Fei Sixin دائمًا جريئًا. لا أعرف نوع الملابس التي ستقدمها هذه المرة. "
"نعم ، أنا أتطلع إلى ظهور عارضة الأزياء في Ming Yu. كان أدائه في معرض أزياء Nidelan لافتًا للنظر حقًا. سيكون بالتأكيد جيد هذه المرة. "
.......
استمر هذا الحوار حول دوان يسونج. هذا جعله يجلس في وضع مستقيم وينتظر بجدية شديدة لافتتاح عرض الأزياء.
تماما كما جلس ، سمع صوت المفاجئة. أضواء الجمهور خافت على الفور.
بعد ذلك مباشرة ، تدفقت الموسيقى السريعة واللحن. أضاءت العديد من الأضواء العالية على عدد من الأعلى من الأعلى ، وتحول المسرح إلى البقعة المضيئة الوحيدة.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...