Part 158

144 12 6
                                    


لقد مر يومان منذ أول تقرير للشمس.

كان الوضع الحالي هو أن Mudley ألغت رسميًا جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي ولم تقل كلمة واحدة من البداية إلى النهاية. لم تعتذر مجلة The Sun أيضًا ، وظلت في مواجهة مستخدمي الإنترنت ووسائل الإعلام في Huaxia.

في هذين اليومين ، كان شي زي يطير حول العالم وكان يجب أن يصل إلى الأرض! يجب أن يعرف ما يجري الآن. كانت هذه الأيام حقا مشغولة للغاية. لم يلاحظ مينغ شياويو أن رجلاً معينًا لم يتصل به بعد وصوله إلى لندن ، لكنه كان صامتًا.

بعد الحادث الأخير مع Jiang Kaiyang ، تعلم Ming Xiaoyu عدة أشياء عن Xi Ze.

هذا الرجل المتفوق لن يستخدم أبدًا وسائل الحركة البطيئة. كان دائمًا بسيطًا ومباشرًا ، لا يخاف من أي مقاومة أو تحد. إذا لم يطيعوه فإنهم سيدفعون العواقب!

بالتفكير في هذا ، لم يستطع Ming Yu المساعدة في العبوس وبدأ يتساءل عما كان يفعله Xi Ze.

حتى لو كان خيال مينغ شياويو ثريًا ، فلن يكون قادرًا على الاعتقاد أنه عندما وصل الرجل إلى مطار هيثرو في لندن ، علم بأفعال الشمس ووسائل الإعلام الغربية. بعد التفكير للحظة ، Xi Ze لم يغادر المطار. بدلاً من ذلك ، حجز تذكرة وطار مباشرة إلى الولايات المتحدة.

قال شين شيانغ هذا ، لكنه فهم أيضًا في قلبه ، كيف يمكن لمستخدم الإنترنت المتحمس هذا أن يكون هناك؟

حسنًا ، قد يكون هناك واحد. كان مستخدم الإنترنت الذي يحمل لقب Xi مليئًا بالحماس حقًا.

لم تتوقع مودلي أبدًا أن يكون للمقابلة التي أجرتها عواقب وخيمة. هل تعتقد أن مودلي لم يرغب في الاعتذار؟ هل تعتقد أن مودلي كانت في غاية الغباء لدرجة أنها لم تهتم بمستقبلها؟

كيف يمكن لذلك ان يحدث؟

بمجرد إصدار Ji و Ya بيانًا ، لاحظ Mudley أن هناك خطأ ما. لذلك ، فكرت في السماح لمساعدتها بالاتصال بسرعة بوسائل الإعلام. كانت ناعمة جدا. كان الجميع ينظر إليها على أنها فتاة جميلة وحساسة ويجب أن يشعر بالتعاطف معها.

لكن! تمامًا كما كانت مودلي على وشك الاتصال بوسائل الإعلام ، ظهر وكيلها.

اعتقدت مودلي أن وكيلها سوف يقف إلى جانبها ويساعدها في الاقتراحات. من كان يعلم أن هذا الرجل الأشقر السمين سينظر إليها بالشفقة ويهز رأسه. "مودلي ، هذه المرة لقد ركلت الصفيحة الحديدية حقًا. يجب أن تقبله ".

نعم! تم التخطيط لإلغاء حساباتها بالكامل بواسطة وكيل شركة Mudley وشركتها.

لم تمنح الشركة مودلي مخرجًا وأغلقت تصرفاتها مباشرة. إذا وقفت وتحدثت ، فربما لم يتم إدانة مودلي من قبل المعجبين في جميع أنحاء العالم. لأنها تظاهرت بالموت ، وصلت إلى هذا النوع من النهاية.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن