[أنا ألومك. مررت بالمصعد للتو ولم أر أي شخص يقترب.]
[أنا ألومك. اتصلت بـ Xi Ze منذ ساعة ولم يقل إنه قادم.]
[أنا ألومك. يواجه الاستوديو الخاص بك المصعد ولكنك لم تلاحظ ذلك.]
[أنا ألومك. إذا كان هذا التصميم قد تم بالفعل ، فكيف يمكن أن يبدو قبيحًا جدًا أمام زوجته؟]
......
اصطدام العيون كانت شديدة جدا.
عندما جاء Xi Ze إلى قاعة الاجتماعات الوحيدة في استوديو Ji an Ya الراقي ، ركض جميع أساتذة التصميم وكبار الخياطين. وقفوا في قاعة الاجتماع ، يتواصلون مع بعضهم البعض من خلال عيونهم ، وكلهم يلومون بعضهم البعض.
سلوك هذه المجموعة من السادة ، رأى مينغ شياويو ذلك بشكل طبيعي. كان أكثر تعاطفًا مع الفتاة الشقراء الصغيرة في وسط السادة. كانت عيناها الزرقاوان ترمضان ببراءة. لم تشهد مثل هذا "المشهد الكبير" من قبل ، مما جعلها مملة بعض الشيء.
رأى المعلمون الآخرون أداء الفتاة الصغيرة وأصبح الأمر واضحًا فجأة.
لبعض الوقت ، استهدفت كل نيران الحرائق الفتاة الصغيرة عندما حملوا المسؤولية تجاهها.
رأت مينغ شياويو هذه المجموعة من كبار السن يتنمرون عليها ولم يعد بإمكانهم تحملها بعد الآن. سعل بهدوء وقال بابتسامة ، "السادة طيبون. أنا مينج يو ".
كانت جملة قصيرة قدمته مباشرة.
مينغ شياويو لم يقل مرحبا لهؤلاء الأساتذة واحدا تلو الآخر. كان ذلك بسبب أن من بين هؤلاء الأشخاص ، كان العديد منهم من أساتذة التصميم المتميزين في Huaxia مع أنشطة خارجية. كان هناك أيضًا بعض الخياطين الكبار المرهوبين لجي ويا. لم يعرفهم مينغ شياويو ، لذا لم يكن من الجيد أن أحييهم واحدًا تلو الآخر. المصطلح الموحد لـ "السيد" لم يكن مسيئًا لأي شخص.
كان مينغ يو الأصلي يحاول فقط حمل الفتاة الشقراء الصغيرة التي "تم ضغطها" من قبل الجميع. ومع ذلك ، لم يتخيل أبدًا أنه بعد كلماته ، تقدمت مجموعة السادة إليه واحدًا تلو الآخر. نظروا إلى مينغ يو بابتسامة ، لا يتحدثون.
هذه النظرة ، لا تذكر كيف كانت ذات مغزى.
نظروا إلى مينغ يو من أعلى رأسه إلى باطن قدميه. كان الأمر كما لو كانوا يريدون رؤيته جميعًا! هذا النوع من الهجمات التسلسلية المتداخلة ، حتى مينغ شياويو لم يستطع تحمله!
علاوة على ذلك ، بدأ هؤلاء السادة يتحدثون!
"يا مينغ يو ، اسمي تشين شيانغ ، يمكنك مناداتي بالعم تشين. رأيت أدائك السابق في عرض أزياء سيكسين. انه حقا رائع! جوك ناضج ومستقر للغاية ، ليس سيئًا على الإطلاق ".
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...