part 185

130 13 9
                                    


تأسست Yizhi في عام 1912 وكانت واحدة من أقدم العلامات التجارية للأزياء في Huaxia.

قبل صعود جي ويا ، كان يمكن اعتبار Yizhi ذروة صناعة الأزياء Huaxia بقوة قوية مثلت Huaxia. شغلت مكانة معينة في صناعة الأزياء العالمية. في العقود الأخيرة ، كان هناك اتجاه نحو "الانحدار" ولكن Yizhi كانت لا تزال أفضل علامة تجارية فاخرة في Huaxia باستثناء Ji و Ya.

سيقيم Yizhi ثلاثة عروض راقية فقط كل عام. كان عرض الخريف والشتاء في أكتوبر هو آخر عرض لهم لعام 2017.

إذا كانت روث ماري في الماضي دعت فقط عارضات الأزياء المصنفات باستثناء مينغ يو ، فإن Yizhi دعت فقط عارضات الأزياء المشهورات في التصنيف العالمي ، دون استثناء.

لم تكن هناك مشكلة بالنسبة لـ Yizhi لدعوة Ming Yu.

ولكن ماذا لو قام Yizhi بدعوة Ming Yu للمشاركة في عرض الأزياء كنموذج افتتاحي لهم؟

في بداية شهر نوفمبر ، أقيم آخر عرض Yizhi الراقي لهذا العام كما هو مقرر.

اجتمع عشاق الموضة من جميع أنحاء العالم في عاصمة هواشيا. ظلت الأضواء تومض في الظلام حيث توقف عدد لا يحصى من السيارات الفاخرة ببطء عند مدخل المكان. صعدت أزواج من الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية اللامعة على السجادة الحمراء. كان هناك صوت مصراع الكاميرا عند دخول الضيوف واحدًا تلو الآخر.

كان الضيوف الذين تمكنوا من الحصول على رسائل دعوة Yizhi من أساتذة التصميم والمصورين وعارضات الأزياء المشهورين في هذه الصناعة. عرض أزياء Yizhi كان لملابس الرجال لذا كان من بين الضيوف المدعوين عارضة الأزياء العالمية Adenes Clark.

كان العارض الذكري في المرتبة الثانية في العالم يتمتع بشعر أشقر طويل ، ومظهر جميل ومزاج أنثوي فريد ومحايد.

بينما سار عدن على السجادة الحمراء بملابس بيضاء راقية ، التقط الصحفيون على الفور الصور بحماس. عندما صعدت سيسيليا على السجادة الحمراء ، كانوا متحمسين للغاية لدرجة أنهم استمروا في الضغط على المصراع وأسفوا لأنهم لم يكن لديهم المزيد من الأيدي.

كان Xi Ze واحدًا من آخر القلائل الذين ظهروا.

عندما ظهر سيد التصميم الوسيم والأنيق هذا في مجال رؤية المراسلين ، لم يستطع بعض الناس المساعدة في الصياح. لكن هذا لم يؤثر على وتيرة هدوء شي زي. غطت هالة هادئة ببطء هذه السجادة الحمراء الضيقة ، حتى يتمكن الناس من الاستمرار في التقاط الصور لكن تنفسهم كان ضعيفًا.

بمجرد اختفاء الشخصية الطويلة في المكان ، قال مراسل جديد لنفسه ، "زخم Xi Ze أقوى بكثير من Adenes و Cecilia ..."

داخل المكان ، كان هناك جدار شلال بلوري ضخم.

تم نحت القصر الصخري من قطعة كاملة من الكريستال مثل كنز من الكريستال. تحت الأضواء المحيطة ، أشرق ببراعة. تتدفق المياه الصافية من القصر الصخري مثل الشلالات الصغيرة ، مما يعطي الوهم بأن "درب التبانة يسقط".

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن