في الضوء الخافت لموقف السيارات تحت الأرض ، تماهت رجل أشقر متغطرس عبر المدخل وسيجارة بين أصابعه. جعلت رائحة الدخان الكريهة السيدة الوحيدة في المنطقة - عبس لو رو لكنه لم يقل أي شيء.
كانت الملاحظة عالية لدرجة أنه حتى لو أراد مينغ يو التظاهر بعدم سماعه ، كان ذلك مستحيلًا.
بالمقارنة مع الغطرسة الصارخة لهذا الصباح ، لم يعد أندرو يخفي طبيعته. اجتاحت عيناه المحتقرتان مينج يو ولو رو قبل أن يسخر منه. "الشيء مع أوليفر العجوز الآن ، لقد أعطيتك القليل من الوجه. لا تأخذ نفسك على محمل الجد ".
هذه الكلمات لم تغضب مينج يو. ظل ينظر إلى أندرو بتعبير فارغ.
عند رؤيته ، اعتقد أندرو أن نموذج هواشيا كان خائفًا منه. سخر: "كنت أقارن بيني وبينك. قبل أن أراك في حفل RAmer Charity Gala ، اعتقدت أنك شخصية. لكن في هذه الحالة ، كان مودلي شخصًا عاقلًا يعرف من يختار ".
رفع مينج يو حاجبه وسأل ، "أنت من بادر باستدعاء مودلي؟"
ضحك أندرو. "ماذا؟ لا."
ابتسم مينغ يو وهز رأسه. "بالطبع." كانت لهجته كريمة دون أي غضب.
كان الشاب غير مبال ولكن في نظر أندرو ، كان يعتقد أن هذا النموذج الصغير يجب أن يخاف منه. لم يعجبه أندرو. "أنتم شعب هواشيا لديك دائمًا ثقة بالنفس مثيرة للاشمئزاز. هل تعتقد أنه يمكنك الفوز ضدي مع أوليفر إلى جانبك؟ أنا السماء في صناعة الأزياء الأوروبية والأمريكية! لكنني شخص بالغ. إذا اعتذرت لي اليوم فسأوفر عليك. لن أثير مشكلة لك في هذا العرض الراقي لروث ماري ".
شعر أندرو أنه كان جيدًا جدًا لأنه قال هذه الكلمات. "بمجرد انتهاء عرض الأزياء هذا ، يجب أن تتذكر عدم الظهور في عروض الأزياء الخاصة بي مرة أخرى. لا أستطيع أن أطيقك يا شعب هواشيا الصالحين! "
هذه الكلمات جعلت لوه رو تصر على أسنانها بالاشمئزاز. ومع ذلك ، لم تتحرك مينج يو لذا من الطبيعي أنها لا تستطيع فعل أي شيء.
في الواقع ، لم يفهم لوه رو لماذا تحمل شياويو هذا أندرو بشكل متواضع. قد يكون أندرو وراءه أفضل ماركة أزياء كارما. ومع ذلك ، عرف Luo Ru أن Ji و Ya بالكامل كانا يقفان خلف Ming Yu.
كانت كارما بالفعل علامة تجارية فاخرة مشهورة عالميًا لم تكن أسوأ من روث ماري. لكنها لم تكن على نفس مستوى جي ويا! لا يمكن حتى مقارنة الكارما بروزاليند. كيف يمكن أن تنافس جي ويا؟
ابتسم مينغ يو وسأل ، "السيد ، أندرو ، لا أعرف كيف استفزتك أنك ستتحدث معي بهذه الطريقة."
ربما كان ذلك لأن مزاج أندرو كان أفضل. قال: استفزتني؟ أنت شخص من هواشيا ، لكنك تجرأت على الانضمام إلى قائمة عارضات الأزياء في العالم في نفس الوقت الذي كنت فيه. هذا هو المكان الذي أساءت إلي! إن فكرة ربط اسمي باسمك من الآن فصاعدًا أمر مثير للاشمئزاز! "
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...