يمكن لفنان الماكياج الجيد إنشاء تأثيرات مختلفة لنفس الماكياج ، اعتمادًا على الوجه. على سبيل المثال ، كانت التغييرات في موضع الإبرازات الدقيقة ، وتشكيل الحاجبين ، وما إلى ذلك ، كلها مهارات كان فنان الماكياج الجيد بارعًا فيها.
لم تكن مكانة Zheng Qiurong في صناعة الأزياء منخفضة. كانت تبلغ من العمر 30 عامًا فقط ، لكنها كانت بالفعل فنانة مكياج من الدرجة الأولى معروفة في Pei Feng.
من الناحية المنطقية ، لم تكن فنانة المكياج مثل الأخت تشينغ ، في ذروة حياتها المهنية ، تفتقر إلى المال والشهرة. لم يكن عملها مشغولاً ، بل كانت مشغولة فقط في فترات معينة. كانت حياة هادئة وجميلة يحسد عليها الناس.
كيف يمكن إقناع فنان مكياج ناجح بترك علامة تجارية كبيرة من الدرجة الثانية؟ كان الأمر صعبًا مثل سحب لانكا أو ستار مودز شين شيانغ من موسى.
لكن لوه رو فعل ذلك.
في الواقع ، قبل أن يقترح Zhao Rui العثور على فنان مكياج لـ Ming Yu ، كان Luo Ru على اتصال بهدوء بالأخت Zheng. كان لدى النساء دائمًا العديد من الأسرار الصغيرة. سرعان ما فاز لوه بثقة الأخت تشنغ وأصبح الشخصان صديقين مقربين.
كأصدقاء ، أقنعت Luo Ru صديقتها بالتخلي عن حياة مستقرة والنظر إلى العالم مرة أخرى. لقد كانوا أصدقاء وستحاول معاملة صديقتها بشكل أفضل.
في اليوم التالي ، جاء Zheng Quirong إلى فرع Huaxia في Nidelan. كانت مختلفة عن فنانة المكياج البارحة. لم تبدأ على الفور بمكياج مينج يو ، لكنها راقبت وجهه وتصفيفة شعره وملابسه عن كثب.
بعد البحث لفترة طويلة ، ابتسمت الأخت تشنغ وخفضت رأسها إلى مينغ يو. "مينغ يو ، مر ما يقرب من نصف عام. خضعت ملامح وجهك لبعض التغييرات. من المؤكد أنك شاب وما زلت تنمو. عيناك أعلى قليلاً من ذي قبل ، يجب أن أحيط علما بهذا.
فوجئ جميع الحاضرين بكلمات الأخت تشنغ. فهموا على الفور. هذه المرة ، حفر لوه رو خبيرًا حقًا!
لقد مضى ما يقرب من ستة أشهر منذ تعاون مينغ يو وتشنغ كويرونغ. حتى ذلك الحين ، قام Zheng Quirong فقط بعمل مكياج دخان واستغرق الأمر 10 دقائق. ومع ذلك ، لا يزال Zheng Quirong يتذكر وجه مينغ يو.
ذاكرة الوجه المذهلة هذه ، لم يلتق Zhao Rui بأي شخص باستثناء Zhou Wei Zhuo الذي كان يمتلكها.
بعد ذلك ، جعل Zheng Quirong المساعد يضع حقيبة مكياجها. تحركت بسرعة واكتسحت مجموعة متنوعة من الفرش على وجه مينغ يو. في بعض الأحيان كانت تلطخه بإصبعها وأحيانًا تغمس أصابعها برفق. باختصار ، وضعت الأخت تشنغ آخر فرشاة لها بعد فترة قصيرة مدتها 20 دقيقة.
نظر الشاب الوسيم والأنيق إلى نفسه بلا مبالاة في مرآة المكياج المضاءة.
كانت المجموعة الأولى من الملابس مراهقة نقية.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...