Part 148

146 14 7
                                    


في الساعة 7. في 15 سبتمبر 2017 ، بتوقيت نيويورك ، توقفت ببطء عدد لا يحصى من سيارات الليموزين الفاخرة الرائعة أمام متحف متروبوليتان للفنون. انعكست الأجساد الجميلة في ضوء القمر.

كانت السجادة الحمراء الموضوعة على الطريق منسوجة يدويًا من أجود أنواع الصوف وكانت باهظة الثمن. تم نقله جواً من إيطاليا واستخدم حصريًا كسجادة لحفل RAmer Charity Gala.

بشكل عام ، لن يظهر هذا النوع من السجاد إلا في منازل الأثرياء ولن تكون هناك قطعة كبيرة كهذه أبدًا.

لكن الليلة ، استخدمت روزاليند هذه السجادة المصنوعة يدويًا بإسراف ، مما سمح لعدد لا يحصى من الناس بالدوس عليها ، دون الالتفات إلى هذا القماش الرائع.

امتلأت السجادة الحمراء بالأضواء الساطعة للصحفيين. جنبًا إلى جنب مع الأنوار التي رتبها المكان ، كان الليل يتألق كالنهار.

كان هذا عيد صناعة الأزياء بأكمله الذي كان يقام مرة واحدة في السنة. جزء السجادة الحمراء الذي أقيم قبل العشاء كان يسمى "أوسكار الموضة". فلا عجب أن يتم استخدام مثل هذه المعدات المتطورة.

كانت السجادة باهظة الثمن للغاية وكانت معدات الإضاءة المحيطة والديكورات مثالية. لكن في الواقع ، كان المشاهير الذين يمشون هنا أكثر الأشياء جاذبية. الملابس الراقية التي كانوا يرتدونها كانت محور اهتمام عدد لا يحصى من المراسلين.

"هذا هو الزي من عرض جارسيا الراقي العام الماضي!"

"يبدو أن هذا الزي قد صمم خصيصًا لكارمان من قبل روزاليند. كل قطعة مجوهرات عليها تساوي آلاف الدولارات! "

"آه! إنه الفستان الافتتاحي لعرض جي ويا الراقي في يوليو من هذا العام! يبدو أن التطريز هو رافعة Huaxia ، التي يُقال إنها علامة على السعادة! "

............

نظرًا لأن موضوع حفل RAmer Charity Gala كان "Huaxia: Millennium Feng Shui ، Bright Treasures" ، كان من المؤكد أن الملابس التي يرتديها الضيوف مرتبطة بشكل كبير بهواشيا.

ربما كان لهذا السبب أيضًا أن العديد من الفساتين الراقية التي ترتديها العديد من النساء على السجادة الحمراء صنعت خصيصًا من قبل الاستوديوهات الراقية في هواشيا. بحث الكثير من الناس عن هذه الاستوديوهات والأزياء المستعارة.

بعد كل شيء ، لا يمكن ارتداء هذا النوع من الملابس إلا في المناسبات الهامة. كان السعر المرتفع لهذه الملابس باهظًا بالنسبة لبعض عروض الأزياء العادية. نظرًا لأنه كان مرة واحدة فقط ، فمن الأفضل استعارة الزي بدلاً من شرائه.

حتى بالنسبة لكبار الشخصيات في صناعة الترفيه والموضة ، لم يكن لدى الجميع المال لإنفاق الملايين لشراء ملابس. بالطبع ، كان هناك شخص واحد أمضى ستة أيام في تصميم ملابس تساوي الملايين فقط بسبب عقليته الحصرية. ╮ (╯_╰) ╭

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن