كما اعتقد العديد من المراسلين من قبل ، كان مينغ يو قد خفض ضغطه عن عمد. ومع ذلك ، فقد ظل يضغط بشدة على مودلي. كان ذلك لأن ممثلة هوليوود هذه قد تكون جميلة ولكن مزاجها كان يفتقر إلى مقارنة بمينغ يو.
علاوة على ذلك ، كان هذا نتيجة القمع المتعمد لـ Ming Yu.
الآن هو تشومان عمدا لم يقلل من زخمها. بدلاً من ذلك ، دفعته بالكامل نحو مودلي.
في المرة الأخيرة التي تم فيها إصدار تصنيف عارضات الأزياء في العالم ، احتل هي شومان المرتبة الثالثة. لم يكن من المفترض أن نقول إن قوتها كانت أسوأ من المرتبة الأولى في سيسيليا أو المرتبة الثانية من Du Ruo. كان ذلك لأنها كانت كسولة جدًا وتحب اللعب في المنزل طوال اليوم.
سعال ، لم يكن هناك أي ثرثرة حول هذا الموضوع.
على أي حال ، بمجرد سماع مودلي للكلمات ، لم تستطع المساعدة في الالتفات للنظر إلى الشخص الآخر. لكن من وجهة نظرها ، كانت ترى نصف الوجه فقط. كانت هناك بشرة ناعمة وحساسة ، لكن الوجه لا يمكن رؤيته.
لم يلتفت شومان للنظر إلى الممثلة. من موقعها ، كان شرفًا بالفعل أنها كانت تتألق للتحدث مع الممثلة الجديدة.
توقف الوقت لبعض الوقت. قام تشومان بمسح أصابعها ببطء. في هذه الأثناء ، قفز قلب مودلي ولم تجرؤ على الكلام. وقف مينغ شياويو هناك بابتسامة ، معتقدًا أنه لا ينبغي أن يتدخل.
السبب الذي جعله لم يقل أي شيء لمودلي الآن هو أنه كان عليه توخي الحذر بشأن هوية مودلي كامرأة. لم يكن مينغ شياويو شخصًا يتمتع بأخلاق عالية ولكن أمام مثل هذا الجمهور ، كان لا يزال يتعين عليه إعطاء بعض الوجه لمودلي.
على السجادة الحمراء ، ذهب مودلي بعيدًا وضرب مينغ شياويو وجهها بشدة. أصبح من الواضح الآن أن مودلي كان يخشى أن تكون له علاقة سيئة معه وكان يحاول عن عمد الوقوف بجانبه الجيد.
ومع ذلك ، كانت هذه الطريقة غير مناسبة للغاية حقًا. كان موقف مودلي يعني أن مينغ يو يمكنه رؤية صدر الشخص الآخر. ? _? ...
أوه ، لم يرد النظر على الإطلاق. سيكون من الجيد لو كان أعمى.
ومع ذلك ، كان مودلي في هوليوود لبضع سنوات. تخلصت من توترها وهمست ، "هذه السيدة ، لدي شيء لأتحدث إليه مع مينج يو. أنا آسف على إزعاجك ".
لم يتعرف مودلي حقًا على هي تشومان. بعد كل شيء ، هو تشومان لم يُظهر مودلي وجهها. لكن مودلي كان يعلم أن الشخص الذي يتمتع بمزاج نبيل لن يكون أبدًا شخصًا عاديًا. بدت وكأنها تشعر أنها في نظر الشخص الآخر كانت صغيرة مثل النملة.
وهكذا ، خفضت مودلي موقفها عن عمد وتحدثت بتواضع شديد.
سمعت أن هناك مقولة قديمة في هواشيا تسمى "مد يدك إلى شخص مبتسم". كان مودلي نجمًا جديدًا معروفًا في العالم. بغض النظر عن هوية هذا الشخص ، فقد أعطت وجهًا كافيًا لهم ولن تشعر بالحرج.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...