كان Luo Ru ينتظر في الصالة لفترة طويلة عندما عاد Ming Yu.
في اليومين الماضيين ، كان Zhao Rui مشغولاً في CX Entertainment. بعد كل شيء ، كان Ming Yu يصور رسميًا قريبًا ، لذلك كان هناك العديد من الأشياء التي يجب تأكيدها. كان تشاو روي غير قادر مؤقتًا على المغادرة. بصفته مساعد Ming Yu ، كان Luo Ru دائمًا مع Ming Yu بشكل طبيعي.
لاحظ مينج يو تعبير لوه رو بمجرد دخوله من الباب ولم يكن ينوي في الأصل شرح أي شيء. ومع ذلك ، عندما رأى "كما هو متوقع" لوه رو ، عرفت أن الأمر لم يكن بهذه البساطة. لماذا يختار Xi Ze مرحاضًا بدون تعبير ورقي ، أصبح Ming Yu قلقًا للغاية. إذا لم يقل أي شيء ، فسيشك لوه رو في أن شي زي هو (... ..).
"لا تفكر في الأمر كثيرًا. لدي بعض العلاقة مع شي زي. الأمر ليس بهذه البساطة مما شرحته لتشاو روي ، لكننا في الحقيقة مجرد أصدقاء ".
بينما كان شين شيانغ وشو ونشو يتحدثان ، قام مينغ يو بترتيب المعلومات. الآن سلم كل شيء إلى Luo Ru وقال ، "هذه بعض المعلومات حول الأدوار الجيدة في الأفلام والتلفزيون. الأخت لوه ، آمل أن تتمكن من جمع معلومات مفصلة عنها غدًا وترتيبها لي ".
أخذ Luo Ru الأوراق وقرأها بصوت منخفض ، "الرجل الثاني في فيلم" The Gauntlet "..."
توقف صوتها فجأة وصرخ لوه رو ، "هل تريد أن تتصرف؟"
مينج يو ، "..."
من الواضح أن هذا التعبير الذي قال "كيف يمكنك أن تدخل في التمثيل؟" لم يكن جيدًا!
اعتقد الجميع خطأً أنه يريد التمثيل وبدا مندهشًا جدًا. لقد حدث ذلك من قبل مع Xi Ze والآن كان Luo Ru أسوأ. تنهد مينج يو بهدوء وأوضح. "لن أتصرف. سأقدم هذه المعلومات للآخرين ".
تنهد لو رو بارتياح عندما وعد مينغ يو بعدم التصرف. لقد شعرت بالذهول قليلاً بعد سماع النصف الثاني من كلمات مينغ يو وفجأة فكرت.
كان لوه رو شخصًا ذكيًا. نظرت إلى المعلومات الموجودة على ورقة A4 ... على الرغم من أن الكلمات كانت مثل كتابة كلب - كان توقيع Ming Yu جيدًا جدًا أثناء كتابته ... -
على أي حال ، كانت المعلومات المسجلة شاملة للغاية.
ضحك Luo Ru ، "هل تنوي إعطاء المعلومات المرتبة إلى Lu Zhenxi؟" لم تمنح مينج يو فرصة للتحدث كما توقعت ، "إذا خمنت بشكل صحيح ، فربما يكون فقدان لو زينشي لوظيفته مرتبط بك حقًا وليس من قبيل الصدفة. لذلك ، تريد أن تعوضه عن طريق إعطائه هذه المعلومات ".
ملأت الدهشة عيون مينغ يو ونظر بغرابة إلى لوه رو.
لوه رو لوحت بيدها وضحكت. "بالتأكيد ، خمنت على حق. أنت حقا ... "
"الأخت لوه ، أعتقد أنك تسيء فهمي."
"تريد حقًا أن تعطي... إيه؟ سوء فهم؟"
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...