عندما نطق مينج يو باسم "رايلي كانو" ، فهم الكثير من الأشخاص (بما في ذلك تشينج سو) الحاضرين في مكان الحادث على الفور سبب رد المضيف بمفاجأة.
لم يستطع الأشخاص الذين يعرفون الموقف أن يساعدوا في تحويل أنظارهم نحو Cheng Su. كان وجه تشينغ سو أحمر وأبيض ، وكان هناك تعبير قبيح للغاية عليه. كانت عيون كل الحاضرين تجعله غير مرتاح للغاية ، لأنهم على ما يبدو يقولون -
"بصفتك متحدثًا عالميًا باسم Rayleigh Cano ، ألا تهتم بالعلامة التجارية؟"
لكي نكون منصفين ، لم يكن Cheng Su المتحدث العالمي لعطور Rayleigh Cano. لقد كان نموذج المصادقة على سلسلة ساعاتهم. لكن لا تنظر إلى الأسباب الموضوعية. بصفته المتحدث الرسمي ، ألا يجب عليه معرفة المزيد عن علامته التجارية أكثر من معرفة شخص خارجي (مينج يو)؟ ألم يكن هذا صحيحًا؟
إذا وضعنا جانباً Du Ruo ، الذي كان لديه الكثير من الخبرة في التقلبات والمنعطفات في الصناعة ، حتى Liu Qian كان يحدق في Cheng Su بذهول. لم يفهم كيف يمكن للشخص الآخر أن يخز مثل هذه السلة الكبيرة.
إذا تم التعامل مع هذا النوع من الأشياء بشكل جيد ، فسيعتقد المصدق فقط أنه كان مهملاً. كان عدم معرفة الظروف ذات الصلة بالعلامة التجارية أمرًا مفهومًا منذ حدوث ذلك قبل ثلاث سنوات. ومع ذلك ، إذا لم يتم التعامل معها بشكل جيد عندما طلب المؤيدون تفسيرًا ، فهذا أمر لا يمكن حله باعتذار.
ومع ذلك ، لم يكن هذا الأمر شيئًا يدعو تشينغ سو للقلق بشأنه الآن. لقد خفض رأسه فقط ولم يرد على سؤال آخر. تظاهر بأنه لا يفهم ما كان يحدث وأنه لا علاقة له به.
لم يكن لدى مينغ يو أي نية لجعل الأمور صعبة عليه في الوقت الحالي. كان يعلم أنه حتى لو تحدث Zeng Shu والبرنامج عن قطع هذا الجزء ، فإن Zeng Shu سيظل يوبخ Cheng Su بشدة. من المحتمل أن يعاقبه لفترة قصيرة من الزمن.
هل ترغب في معرفة سبب عدم معرفة Cheng Su بالكثير عن Rayleigh Cano ، على الرغم من كونه المتحدث العالمي باسمهم ، لكن Ming Xiaoyu كان يعرف ذلك بوضوح؟
كان ذلك لأن مينغ شياويو قضى ستة أشهر في الدراسة!
كان يشرب الحساء الطبي ويمارس الرياضة كل يوم. ثم أمضى الكثير من الوقت في دراسة صناعة الأزياء في هذا العالم.
لم يعرف مينج يو السبب ، ربما بسبب ولادته من جديد ، لكنه وجد أن ذاكرته أفضل بكثير من ذي قبل. يمكنه أن يتذكر بعض المعلومات البعيدة بوضوح تام. على سبيل المثال ، مع بعض الأسئلة التي أجاب عنها ، اختبرها Du Ruo شخصيًا. ومع ذلك ، حتى هي لم تتذكر ذلك بوضوح.
بمجرد انتهاء السؤال قبل الأخير ، بقي السؤال الأخير فقط. امتنع مينغ شياويو عن المنافسة منذ أن تم تحديد مركزه الأول بالفعل.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...