استغرق الأمر حوالي 10 دقائق بالسيارة من مدينة السينما والتلفزيون في H City إلى أقرب مستشفى.
لم يكن لدى Xi Ze الوقت لانتظار سيارة الإسعاف وتوجه مباشرة إلى ساحة انتظار السيارات. يلهث دينغ بو وهو يركض خلفه ، عازمًا على القيادة إلى المستشفى. ومع ذلك ، أمسك Xi Ze مباشرة بالمفاتيح من يده وأمر بجدية ، "الأشياء هنا ، تعامل مع المشكلة".
تجمد دينغ بو للحظة. حدق في مؤخرة السيارة ولم يصدر ضجة.
كان دينغ بو يعرف شي زي لأكثر من 10 مرات. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها Xi Ze يبدو جادًا وخطيرًا. كان وجهه الخالي من التعبيرات هو نفسه المعتاد ، لكن شي زي كان غاضبًا. كانت عيناه باردتان والجو المحيط به جعل الناس يرتجفون.
ومع ذلك ، لم يكن دينغ بو يعلم أن Xi Ze قمع عن عمد بعضًا من هذا الضغط.
كان السبب هو أنه أثناء خروجه من المبنى الصغير ، سحب الشاب في عينيه طوقه فجأة ، وعيناه تكافحان من أجل الفتح. تحدث مينج يو بصوت ضعيف ، "شي زي ... أنا بخير ..."
كان واعيا!
هذا يعني أن المشكلة لم تكن كبيرة!
كان قلب شي زي نصف هادئ لكنه ما زال لا يستطيع التخلي عن المشاعر بعد رؤية الدم على رأس الشاب.
ولكن بعد نقل مينغ يو إلى المستشفى ، كانت النتيجة مفاجئة إلى حد ما. الدم على رأس مينغ شياويو لم يكن من رأسه بل من رأسه. لم يكن هناك أي خطأ في الرأس. كان هناك ارتجاج طفيف ولكن لم يكن هناك أي كسر في الجلد.
"كان الجزء الخلفي من الرأس مغطاة باليد أثناء الارتطام ، لذلك فهو مجرد ارتجاج بسيط." قال الطبيب بعد فحص دقيق. "ومع ذلك ، على الرغم من أن اليد ليست مكسورة أو مكسورة ، فإن الكدمات خطيرة للغاية. يجب الحفاظ على تدفق الدم بشكل جيد. هناك أيضًا بعض الإجهاد في عضلات الساقين وقد لا يتمكن من المشي لفترة قصيرة ".
ذكر الطبيب أن مينغ شياويو كان يعاني فقط من مشاكل في يده اليمنى وساقيه ، بالإضافة إلى ارتجاج طفيف في المخ. كان شي زي لا يزال غير مرتاح وأجرى للشباب فحصًا كاملًا للجسم. لقد تعلم أنه لا توجد مشاكل أخرى حقًا وتخلي عن مشاعره ببطء.
راقب شي زي من على الهامش الطبيب قام بتطهير وضميد يد مينغ شياويو اليمنى.
في السابق ، كان Ming Xiaoyu يكافح ليقول بضع كلمات قبل أن يغمى عليه مرة أخرى. ما زال لم يستيقظ. على الرغم من استخدام اليود لتنظيف الجزء الخلفي من يده النازفة ، عبس مينج يو ولم يفتح عينيه.
تحدث الطبيب بتقدير كبير أن تصرفات مينغ شياويو كانت ذكية للغاية. أبطأت كلتا ساقيه من قوة التأثير ثم قاومت يده التأثير على الدماغ. لم تكن عظام اليد مكسورة حتى لذا لم تكن الإصابات خطيرة.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...