تم الإعلان عن إجمالي 18 مجموعة من الصور للشبكة بأكملها!
أذهل فريق An Li وطاقم العمل العالم بعمل رائع واحد! لقد مر أكثر من شهر منذ انتهاء الفيلم. تمكن المخرج Xu من إطلاق هذه اللقطات الجميلة والرائعة على مهل في نهاية العام ، مما جذب انتباه جميع مستخدمي الإنترنت.
من بين هذه المجموعات الـ 18 ، كان هناك ثمانية لقطات لشخص واحد للأبطال وعشرة لقطات درامية.
كانت Xiao Biqing ترتدي زيًا أخضر مزرقًا من أسرة تشينغ ، وهي امرأة شجاعة ورائعة المظهر كانت مناسبة للرجال. كان مظهرها العام أنيقًا وأظهرت روحًا بطولية. كان Fang Liangxiu أبيضًا من الرأس إلى أخمص القدمين ، وكان حزامًا مرصعًا بالجواهر وبدا وسيمًا وغير عادي.
بصرف النظر عن البطل الذكر والأنثى ، لم يكن الشخص الأكثر بروزًا هو ثاني ذكر أو أنثى. لقد كان الشاب في ملابس حمراء غير مبال وشرير!
في هذه المجموعة من صور المكياج البسيطة لشخص واحد ، كان يرتدي ملابس طويلة حمراء زاهية مع حزام من الأحجار الكريمة الرائعة. كانت عيناه شرسة وقويتين ، تمامًا مثل حواجبه الضيقة. لم يستطع الناس الشعور بقشعريرة عندما نظروا إلى هذا الشاب ، كما لو كانوا يرون الخطر الشديد وراءه.
في خلفية صورة الماكياج هذه ، أضاف طاقم ما بعد المراجعة حريقًا كبيرًا. كان داخل النار جثة مروعة. لذلك ، عند النظر إلى هذا الشاب الوسيم والبارد الذي يحمل سيفًا دمويًا ، اخترق البرد القارس أجسادهم ، مما جعلهم يفكرون لا شعوريًا -
[قتل الشيطان]
كان هذا هو الحال بالنسبة لصور المكياج الثابتة. كان هناك العديد من اللقطات الدرامية ، وأكثرها جاذبية هي معارك شياو بيكينغ وفانغ ليانغشو بالسيف ، وكذلك مع مينغ يو.
كانت صور مينغ يو كلها تقاتل مع شياو بيجينغ وفانغ لانغشيو. كان هذا طبيعيًا تمامًا. بعد كل شيء ، سيعرف أي شخص مميز أن مينغ يو كان بالتأكيد شريرًا كبيرًا!
إذا لم يكن شريرًا فلماذا الجسد في اللهيب وجبل الجثث.
لكن بمجرد قبول الناس لهذا الوضع ، بدأوا في التفكير.
【يلعب فطر عائلتي دور الشرير دائمًا. في New Life MV ، كان قاتلًا نفسيًا معاديًا للمجتمع. الآن هو قاتل 23333 لكني لا أعرف لماذا ، أشعر أنه وسيم جدًا ~ \ (≧ ▽ ≦) / ~ لالالا】
【QAQ يمكنني رؤية فطر طويل الشعر مرة أخرى في حياتي ، الأمر يستحق ذلك! 】
【Ming Xiaoyu مناسب جدًا للشعر الطويل. آه ، جميل جدا! كانت هناك صورة ثابتة من قبل. كان مينغ شياويو جالسًا تحت القمر ، وشعره الأسود ملفوف خلفه. بساطة جميلة جدا !! بالمقارنة مع مينغ شياويو ، لا أعتقد أنني امرأة على الإطلاق _ (: з 」∠) _】 ......
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...