هل تعرف ما رأى زي زي؟
في البداية ، خطط Luo Cheng لمساعدة Ming Xiaoyu في إزالة مكياجه. لذلك ، كان يقف أمام مينغ شياويو وينحني قليلاً. كان مينغ شياويو جالسًا على الكرسي لإزالة مكياجه ، لذلك كان ينظر إلى لوه تشنغ من كرسيه.
نتيجة لذلك ، استعاد لوه تشنغ ظهره إلى الباب وكان يميل قليلاً. كان مينغ شياويو ينظر للأعلى بينما كان يواجه الباب. ومع ذلك ، لم يكن من المفيد أن يواجه مينغ شياويو الباب! تم حظر جسده بالكامل من قبل لوه تشنغ طويل القامة!
لماذا نما عاليا جدا؟ لماذا هذا الطول؟
إذا كان لوه تشنغ 169 سم ، يمكن أن يرى شي زي بوضوح!
هل تعرف ما كان السيد شي يراه حاليًا؟ ما زلت لا تعرف؟ ثم شاهد بسرعة دراما المعبود! "كنت أنفث الرمال من عينيها ، يا عسل. أنت تسيء الفهم "إلى" أرقامنا تتداخل فقط عندما كنا نلتقط الأشياء. لم يحدث شيء."
كانت هذه الأنواع من السيناريوهات.
ولكن على الرغم من أن المؤلف كان يستطيع كتابة مثل هذه القصة عن دم الكلب ، فمن الواضح أنه كان من المستحيل أن تكون Xi Ze بطلة دراما أيدول صرخت بغضب دون الاستماع. اجتاحت بصره على جسد عشيقه قبل أن ينظر بلا مبالاة إلى لوه تشنغ.
لوه تشنغ ، "... qaq"
عليك اللعنة! لماذا كان الجو باردا جدا فجأة؟ مرحبًا ، سأعود إلى القارة القطبية الجنوبية!
انتقل لوه تشنغ دون وعي إلى جانب واحد ويمكن أن يرى شي زي أخيرًا مينغ يو. عند رؤية وجه حبيبته المتفاجئ ، ربما فهم Xi Ze ما كان يحدث. أخذ خطوة على مهل إلى الداخل وأغلق الباب.
انقر.
لم يستطع لوه تشنغ التوقف عن عادته السيئة وبدأ يرتجف.
لم ينتبه الرجل الوسيم إلى اهتزاز لوه تشنغ على جانبه أثناء توجهه مباشرة إلى مينغ يو. بمجرد أن لاحظ النمط على عيون الشباب ، رفع يده ومرر برفق على الأنماط المعقدة والجميلة.
"ألم تقم بإزالته بعد؟"
ضحك مينغ شياويو. "كنت سأزيله الآن."
لوه تشنغ على الجانب ، "(⊙ 口 ⊙) !!!"
أومأ زي زي. "هذا النوع من الآيلاينر يصعب إزالته قليلاً. سوف أساعدك. "
أثناء حديثه ، التقط Xi Ze وسادة قطنية على الطاولة ومزيل الماكياج الذي تم تكوينه. كانت حركة سلسة وكأنها طبيعية ولم يكن هناك شخص آخر في الغرفة.
ارتعش فم مينغ شياويو قليلاً ولم يستطع المساعدة في القول ، "شي زي ، السيد لوه لا يزال يقف هناك."
ذهل لوه تشنغ عندما سمع هذا وهز رأسه على عجل. 'لا لا لا! انا لست هنا! أنت ترى بشكل غير صحيح !!
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...