Part 86

211 19 6
                                    


عندما انضم Ming Yu إلى فريق التمثيل لأول مرة ، ذكّره نائب المدير على وجه التحديد بأن المخرج Xu قد عاد لتوه إلى Huaxia. تمت دعوته على وجه التحديد من قبل Nidelan لتصوير هذا الإعلان ولم يكن على دراية بأشخاص آخرين في الطاقم. يبدو أنه كان هناك خلاف صغير قيد التفاوض الآن.

كان اسم Xu Yizong معروفًا بشكل طبيعي بواسطة Ming Yu. كان مخرجًا كبيرًا يصور غالبًا الأفلام التجارية. كان الفيلم الأكثر ربحًا في شباك التذاكر في Huaxia العام الماضي هو عمله. يجب أن يكون Nidelan قد بذل قدرًا كبيرًا من الجهد والمال للحصول على Xu Yizong لتصوير هذا الإعلان. بالإضافة إلى ذلك ، كان من الطبيعي أن يكون المخرج الكبير قاسيًا ومتطلبًا ، بمزاج لم يكن بالضرورة جيدًا.

عندما اقترب مينغ يو من المخرج وفريق الكاميرا ، سمع الجدل من بعيد.

"ضع جميع الكاميرات الثمانية في مكانها. لا تتوانى ، حسنًا؟ سنقوم بتصوير إعلان عن سلع فاخرة من الدرجة الأولى ، وليس مشروبًا صغيرًا. لا تخف من توفير المال في اللقطات متعددة الزوايا. ما نريده هو التأثير. انا المخرج. استمع إلي ، فهمت؟ "

"لكن أيها المخرج شو ، الآلات التي طلبتها كلها مستوردة من الخارج ولا تستخدم رقائق إلكترونية. يستخدمون الفيلم! هذا كثير جدا لاستخدام هذا. إذا كان هناك العديد من NGs فسوف ... "

"هل أنت المخرج أم أنا المخرج؟"

"لكن المخرج شو ..."

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مينغ يو شخصًا يتجرأ بما يكفي لمواجهة مخرج في موقع التصوير ، خاصة وأن Xu Yizong كان مخرجًا شهيرًا لشركة Huaxia. بمجرد أن اقترب مينغ يو ، اكتشف أن الشخص الذي يتجادل مع Xu Yizong هو في الواقع شخص يعرفه. تان جينغ مينغ الذي كان مسؤولاً عن مجموعة الكاميرا عند تصوير إعلانات Shuyue Lemonade.

كان تان جينغ مينغ لا يزال يحاول تقديم المشورة للمدير شو. "المخرج شو ، ما رأيك أن نلتقط بأربع كاميرات ثم نلتقط لقطة ثانية؟ سوف يتحول بشكل جيد مع التحرير اللاحق. التأثير..."

لوح المخرج شو بيده بفارغ الصبر وأخبر تان جينغ مينغ. "في هذا الطاقم ، ما أقوله هو ما سيحدث. تان شياوزي ، لولا والدتك ، لكنت طردتك من الطاقم الآن! " (Xiaozi = شاب / شاب)

تحول وجه تان جينغ مينغ إلى اللون الأخضر عند الكلمات وعض شفته ولم يعد يتكلم.

عبس مينغ يو في الأفق. ثم جاء لوه رو وهمس في أذني مينغ يو ، "لقد علمت للتو عندما تحدثت إلى الطاقم. شياوتان الذي صور الإعلان معنا آخر مرة هنا أيضًا. أراد المخرج التصوير بثماني كاميرات في نفس الوقت ، لكن شياوتان لم يتفق معه. إنه مسؤول عن فريق الكاميرا وأراد المخرج Xu التصوير بالفيلم ، حيث يكون التعرض أكبر. إذا كان هناك العديد من NGs ، فستصبح الكاميرا مستنفدة قليلاً ".

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن