بمجرد أن استيقظ مينغ يو ، أخبره لوه بما يجري.
لقد ذهب Xi Ze و Ding Bo لمدة نصف ساعة. اتصل Luo Ru بقسم العلاقات العامة في Zhao Rui و Muse للتعامل مع هذه المسألة. كان من الجيد أن استيقظ مينج يو في هذه المرحلة الحاسمة.
أصبح وجه مينغ يو مهيبًا ببطء وهو يستمع إلى شرح لوه رو.
بعد لحظة طويلة من التأمل ، نظر Ming YU إلى شاشة هاتفه وسأل ، "الأخت لوه ، هل أنت متأكد من أن مشاركة Weibo قد أرسلها مساعد Jiang Kaiyang؟"
فكرت Luo Ru Ru للحظة طويلة قبل أن تهز رأسها. "أعتقد أنه كان منشوره الخاص."
كان هذا النوع من الأشياء بديهيًا. عرف كل فرد في فريق التمثيل تقريبًا الإصابة التي عانى منها جيانغ كاييانغ. لقد كسر ساقه واستخدم مينغ يو كوسادة بشرية. ننسى أن يكون فاقدًا للوعي ، حتى أنه لم يصطدم بأي شيء. الشخص الذي عانى كان مينغ يو!
كيف يمكن لشخص أن يفقد الوعي بمجرد كسر ساقه؟
كان من الممكن أن يغمى عليه من الألم ولكن من سيغمى عليه؟
كان هراء!
لقد مرت ساعة منذ أن أرسل Jiang Kaiyang بريد Weibo. لم يصدر طاقم An Li أي رد. من ناحية أخرى ، لم يتحدث فريق وكيل Ming Yu و Jiang Kaiyang أيضًا.
كان الإنترنت بأكمله لا يزال في حالة ارتباك. ذهب Ming YU إلى منتدى المعجبين Muse ورأى أن هناك العديد من معجبي Jiang Kaiyang طالبوا بشرح.
ماذا يستطيع أن يفعل؟
قام مينغ شياويو بإمالة شفتيه قليلاً وسأل ، "لوه رو ، قلت أن شي زي ودينغ بو قد رحلوا لمدة نصف ساعة؟"
أومأ لوه رو بلطف. "نعم ، ربما مرت 45 دقيقة."
أومأ مينغ شياويو برأسه واتصل برقم على الفور. بمجرد التقاط الهاتف ، كان من الواضح أن الشخص الموجود على الطرف الآخر كان متفاجئًا للغاية. تم نقل الصوت المغناطيسي الفريد للرجل ، حيث كان من الجيد سماع الصوت المنخفض. "هل استيقظت بسرعة؟"
أمسك مينغ يو بالهاتف بيد واحدة ونظر إلى Weibo الخاص بـ Jiang Kaiyang. ابتسم وقال ، "حسنًا ، إنه أمر غير مريح بعض الشيء ولم أستطع النوم كثيرًا." توقف مينج يو قبل أن يسأل ، "ماذا تفعل الآن؟"
كان شي صامتًا من أجل لحظة. ثم ضحك بصوت منخفض. "ألا يمكنك التخمين؟"
ضحك الشاب وضحكت شفتيه. "لن أخمن. شي زي ، توقف عن كل ما تفعله الآن وتعال إلى غرفتي لتجدني. لدي شيء أقوله لك ".
في غضون خمس دقائق ، ظهر شي زي في الغرفة. أخذ دينغ بو لوه بعيدًا بابتسامة ، تاركًا فقط الرجل الوسيم والشباب الضاحك في الغرفة.
حدق الاثنان في بعضهما البعض لفترة طويلة. ثم سأل الشاب ، "ماذا فعلت لجيانغ كاييانغ؟"
رمش زي زي ببراءة ورفع حاجبه ، "ماذا يمكنني أن أفعل؟"
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...