تحت الضوء الساطع والرائع ، تدللت عينا الشاب الوسيم الرقيق قليلاً بينما كان ينظر بلا مبالاة إلى الرجل غير البعيد. هبت رياح الليل عبر النافذة ، وكسرت الهدوء داخل الغرفة.
تحب العديد من العارضات تعليق ملصقات ضخمة أو صورًا لأنفسهن على الجدران في المنزل ، بل إن البعض يرتب صورًا لجدار كامل. إذا كان النموذج لا يقدّر جماله ، فكيف يمكنه السماح للآخرين بالاستمتاع به؟
لكن مينج يو كان استثناء.
بدلاً من تعليق ملصقاته أو صوره في أي مكان بالمنزل ، كان جالسًا أمام باب خشبي مطلي بالورنيش ينتظر الرجل المقابل له لإنهاء الرسم.
كان لون الباب داكنًا بعض الشيء ، يتناقض أكثر مع الشاب الوسيم والشاحب. لم يكن لدى مينج يو الكثير من الألوان. كانت بشرته ناصعة البياض ولون شفته وردي قليلاً ، ولون أحمر ساطع يتفتح على شفته السفلى. كان جماله ضبابيًا ، مثل الجنية.
ركز الرجل عينيه على عظمة الترقوة قبل أن ينظر إلى خط العنق الجميل هذا.
وضعية رشيقة وبشرة بيضاء. بدا أن الشاب ليس لديه شيء في عينيه ، مثل مزاج كهف جليدي.
كانت سرعة Xi Ze سريعة جدًا. لقد كان أستاذًا في التصميم ، لذا كانت مهاراته في الرسم على مستوى الإنسان الخارق. لقد رسم الخطوط العريضة للشباب بضربات قليلة ، ثم ملأ التفاصيل بهدوء.
لمدة 15 دقيقة بالضبط ، جلس مينج يو بهدوء هناك دون أي علامات على الاستعجال.
انتظر حتى اكتمال السكتة الدماغية الأخيرة لـ Xi Ze ، ثم أخذ نفسا عميقا ومضى قدما ، وتحدث بابتسامة. "ترسم بسرعة. اعتقدت أن الأمر سيستغرق نصف ساعة على الأقل ".
جلس مينج يو على الأريكة ، يعتزم رؤية النتيجة. بطبيعة الحال ، لم يشك في مهارات شي زي. كان الرسم مهارة أساسية كان على جميع المصممين إتقانها. ولكن عندما رأى Ming Yu رسم Xi Ze ، تفاجأ ولم يستطع التحدث.
على القماش النظيف والمسطّح ، كان مراهق وسيم وغير مبال ينظر بهدوء إلى العالم خارج اللوحة.
لم يكن رسم Xi Ze واقعيًا تمامًا ، ولكن سواء كان ذلك هو الأصابع النحيلة أو العيون الجميلة ، شعر Ming Yu بوضوح أن هذا هو بالتأكيد!
استخدم Xi Ze رؤيته الشديدة وقدرته الماهرة على الرسم لإعطاء هذه الصورة نوعًا من المزاج السحري. على سبيل المثال ، لم يكن مينغ يو جالسًا على كرسي ، ولكن في الواقع كان جالسًا على قمة عرش في قلعة ثلجية ، ينظر بغطرسة إلى البشر كما لو كانوا نملًا.
في الواقع ، منذ أن تم تغيير الملابس ، خمّن Ming Yu أن Xi Ze ربما كان على دراية بموضوع جلسة التصوير الخاصة به اليوم بعد رؤية شعر Ming Yu. ومع ذلك ، لم يتخيل مينغ يو أبدًا أن Xi Ze يمكنه نسخ أسلوب يومين من التصوير على وجه التحديد!
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...