هذه الجملة ، كانت حجرًا أثار آلاف الأمواج!
وصلت الحرب بين المعجبين إلى عمليات البحث الساخنة على Weibo بل وأصبحت عناوين الصحف اليوم. الآن جعلت كلمات Zyu الأمور خارج نطاق السيطرة. كان الجميع خائفين لدرجة أنهم سقطوا من مقاعدهم.
في هذه اللحظة ، كان مينغ شياويو يصور آخر مجموعة من الملصقات في هونغ كونغ. لقد تعلم من Luo Ru عن القتال الكبير بين المشجعين. لم يتوقع Ming Xiaoyu أبدًا أن يتصدر عناوين الصحف بسبب الحرب بين معجبيه.
نظر بعناية إلى الحرب بين المشجعين. عندما رأى الفستان وكلمات Zyu حول "الحصول على توقيعك" ، عبس Ming Xiaoyu واتصل بالسيد Nelson ، رئيس Nidelan في Huaxia.
في الأصل ، لم يرغب السيد نيلسون في إخبار مينج يو الذي اشترى هذه الملابس. لم يكن مينغ شياويو شخصًا وقحًا. لم ينتهك الحقوق الخاصة من أجل الحصول على ما يريد. لكن هذه المرة ، بعد أن رفض السيد نيلسون ، سأل مينغ شياويو مباشرة ، "السيد. نيلسون ، هل السيدة التي طلبت هذه الملابس تحمل لقب شياو؟ "
لم يستطع السيد شياو أن يسأل ، "كيف عرفت؟"
أطلق مينغ شياويو تنهيدة طويلة وقال ، "إنه شياو بيجينغ.
كانت هذه الجملة جملة إيجابية وليست سؤالاً.
لاحظ مينغ شياو يو منذ أول ظهور لـ Xiao Xiao Yu Yu.
كان لدى Ming Yu عشرات الملايين من المعجبين. بالطبع لا يستطيع أن يتذكر الجميع. لكن بعض الأشخاص البارزين ظلوا في قلبه. على سبيل المثال ، كان هناك أحد المعجبين الذي عمل بجد واستخدم ملصقاته لتطريز منديل. نعم ، لم تكن خياطة متقاطعة ، كانت تطريز. تأثر مينغ شياويو وتذكر اسم هذه المعجبة الموهوبة.
أما بالنسبة إلى Xiao Xiao Yu Yu ، فقد لا تظهر أي مواهب ولكن هذا النوع من الإنفاق كان من الصعب على Ming Xiaoyu تجاهله. الآن بعد أن حدث هذا ، كان الاسم الأول الذي ظهر في ذهن مينغ شياويو هو:
『شياو بيجينغ. 』
كان هناك أربعة أسباب لذلك. أولاً ، قالت Xiao Xiao Yu Yu أنها تستطيع الحصول على توقيع Ming Yu.
ثانيًا ، اشترت Xiao Xiao Yu Yu الكثير من الملابس من Nidelan التي من الواضح أنها بحاجة إلى حضور العشاء في كثير من الأحيان.
ثالثًا ، هدد Zyu بالحصول على توقيع Xiao Xiao Yu Yu.
رابعًا ، شياو شياو يو يو أظهرت يدها في إحدى الصور عن طريق الخطأ.
كنموذج ، كان Ming Xiaoyu مهتمًا حقًا بالأشياء الجميلة. كما قال هؤلاء المعجبون ، كان لدى Xiao Xiao Yu Yu أيدي جميلة حقًا. عندما انضم Ming Xiao إلى طاقم An Li ، كان أول شيء لاحظه حول Xiao Biqing هو يديها ، وليس وجهها.
كان الانطباع بأن تلك الأيدي تركت مينغ شياويو عميقًا جدًا. الآن تم إضافة جميع القرائن معًا وحصل على النتيجة على الفور.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...