بعد ثلاثة أيام من الإصدار الرسمي لتصنيفات عارضات الأزياء العالمية في ديسمبر ، تم إصدار أفضل مجلة Edith عالميًا.
في شوارع وممرات هواشيا ، يمكن مشاهدة صور إيديث الترويجية في كل مكان. وضع بعض أصحاب المكتبات الأكثر ذكاءً ورؤساء أكشاك بيع الصحف هذه الطبعة من إديث في أكثر المواقف لفتًا للنظر ، مما سمح للأشخاص المارة برؤيتها.
كانت إديث واحدة من أفضل خمس مجلات للموضة في العالم. على الرغم من أن تأثيرها في Huaxia لم يكن جيدًا مثل المجلات المحلية Muse و Suyi ، إلا أنها حققت دائمًا مبيعات جيدة. وكان هؤلاء الرؤساء قد اكتشفوا منذ فترة طويلة أن غلاف هذا العدد من إيديث كان مينج يو ، الذي اشتعلت فيه النيران مؤخرًا!
طالما كانت هناك مجلة لـ Ming Yu ، فإن المبيعات سترتفع! ألا ينبغي بيعها بسرعة؟
لم يشعر الرؤساء بخيبة أمل هذه المرة. في الظهيرة ، تم بيع هذا العدد من التحرير ، مما جعل الرؤساء الأذكياء يكرهون أنفسهم. كانت إديث مجلة أمريكية ولم تكن المبيعات في هواشيا بهذه الروعة ، مما جعلها تطلب عددًا أقل من النسخ.
معجبو مينغ شياويو الذين كانوا يتطلعون إلى إيديث لهذا الشهر وجدوا شابًا باردًا وغير مبالٍ على الغلاف. كان هذا أسلوبًا نادرًا ما حاول مينغ يو. لقد كان أنيقًا للغاية في بدلة رسمية لرجل نبيل بينما كان يميل إلى الحائط ، وينظر إلى العالم خارج الصورة.
ربما لأن إديث كانت مجلة غربية ، هذه المرة كان ملابس مينج يو بأسلوب أوروبي كامل.
كان شعره الناعم مصبوغاً باللون الأصفر الذهبي اللامع. لم يكن الذهب المبتذل للبلاد ولكنه كان مثل الشقراوات الغربية ، ذهب بلاتيني ناعم ورقيق. تم قص الشعر عمدا. اعتقد العديد من معجبي Ming Yu ذوي الشعر الطويل أنه أمر مؤسف ولكن هذا الشعر القصير والقادر جعل الشباب يبدو أكثر نضجًا وضبطًا.
تم تصفيف الشعر المصنوع من الذهب البلاتيني للخلف ، ولم يترك سوى خيوط قليلة من الشعر على الجبهة ، مما يجعل الجبهة تبدو أكثر امتلاءً.
قد تكون بذلة توكسيدو لكنها لم تكن صارمة مثل التقليدية. كان الشاب متكئًا على الحائط بقدم واحدة. كان الزي مفتوحًا بشكل عرضي وكان القميص به بعض الأزرار التي تم فكها ، مما كشف عن انتفاخ الترقوة.
ضرب ضوء ساطع جانبه الأيمن من الجانب الأيسر من الصورة ، مما جعل ظل الشاب يمتد على الأرض.
كان هذا المشهد جديدًا وجميلًا جدًا. كان هذا الشاب لطيفًا وأنيقًا للغاية ، حيث استحوذ على مجموعة من عشاق الفطر المتحمسين. كما أنه جعل العديد من المارة يشعرون "ما هو نوع الأسلوب الذي لا يستطيع مينغ يو التحكم فيه؟"
في فترة ما بعد الظهر ، لم تكن هناك تغييرات كبيرة. باعت ثلاث مكتبات وكشك لبيع الصحف في العاصمة آلاف نسخ إيديث لشخص عادي. كان هذا المساعد الصغير مجتهدًا جدًا. بعد جمع كل المجلات ، اتصل بشاحنة نقلت على وجه التحديد المجلات البالغ عددها 10000 مجلة إلى منطقة فيلا راقية.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...