يعني إصدار شخصية في شهر مارس أن Ming Xiaoyu قد دخل رسميًا في صفوف طرز الدرجة الأولى.
كان غلاف مجلة من الدرجة الأولى مجرد رمز للنموذج الذي دخل رتبة الدرجة الأولى ، لكنه ظهر على غلاف العدد الرئيسي. ما هي مكانة وسمعة المجلة الرائدة في الصناعة؟ كانت عالية.
كان غلاف عدد مارس أفضل وظيفة لـ Ming Yu.
كانت بدايته عالية جدًا ، مما دفع العديد من الأشخاص في الصناعة إلى الاهتمام بهذا الوافد الجديد الذي يتمتع بإمكانات كبيرة. كان هناك العديد من العقود والوظائف المحتملة ، مما جعل Zhao Rui و Luo Ru مشغولين للغاية خلال هذا الوقت.
ومع ذلك ، إذا كان سيأخذ إجازة ، فيجب أن تكون إجازة فعلية. خلال الفترة من مارس إلى أبريل ، باستثناء الذهاب في بعض الأحيان إلى بعض عروض الأزياء ، استراح مينغ شياويو كثيرًا. وفقًا لـ Zhou Weizhuo ، "Ming Xiaoyu ، تبدو مؤخرًا جيدًا جدًا. لديك الكثير من الروح ".
كان Zhou Weizhuo يساعد Ming Yu حاليًا في أسلوبه.
مع وجود Zhao Rui كباب خلفي له ، كان بإمكان Ming Yu دائمًا أن يطلب من كبير مصممي Muse Zhou Weizhuo مساعدته بأسلوب أنيق. لم يكن هذا الإصبع الذهبي كبيرًا جدًا ، لكن Zhou Weizhuo كان سعيدًا بفعل ذلك.
"لقد رأيت مظهرك على غلاف الشخصية وهو أمر جيد حقًا. أنت مناسب جدًا للون الشعر الفضي ، لكن اللون مبالغ فيه حقًا. هذه المرة ، اخترت اللون البني الفاتح. لون شعرك الطبيعي أفتح وهذا اللون أفضل لبشرتك. "
تحت أيدي Zhou Weizhuo الماهرة ، تم قص شعر Ming Yu بطول الكتف تقريبًا مرة أخرى ، إلى أعلى فكه مباشرة. هذه المرة ، استخدم Zhou Weizhuo مجفف الشعر لنفخ كل الشعر من جبين Ming Yu ، لتشكيل منحنى رقيق وطبيعي ، ثم إصلاحه باستخدام مثبت الشعر.
بعد انتهاء صباح يوم حافل بالعمل ، عاد Zhao Rui و Luo Ru إلى استوديو Zhou Weizhuo لرؤية المولود من جديد مينغ شياويو.
تم استبدال تصفيفة الشعر الأقدم قليلاً بالشعر القصير المواكب للموضة وبدون الانفجارات. تم سحب كل الشعر للخلف ليكشف عن الجبهة. الشباب جميل ، رقيق ولا تشوبه شائبة. الآن بعد أن انكشف وجهه بالكامل ، تسببت هالته الهادئة والقوية في جعل تشاو روي ينظر إليه لفترة طويلة.
نظر تشاو روي بعناية لفترة من الوقت قبل أن يصرخ ، "آه ، أنت حقًا تبدو كبرت وكبرت!"
ابتسم لوه رو. "كل تغيير في الأسلوب يعطي شعوراً مختلفاً."
استمع مينغ يو إلى كلاهما وهو يتنهد ويفتح يديه بهدوء. "أيدي الأخت وي ماهرة وأعتقد أن هذا الأسلوب جيد للغاية."
ابتسمت Zhou Weizhuo للكلمات ولوح بيديها. "حسنًا ، لقد فعلت ذلك. إذا كان لديك تجربة أداء ، فلماذا ما زلت هنا؟ أتذكر أنه عليك التقاط الصور في غضون ساعة؟ "
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...