Part 85

221 22 7
                                    


يمكن تقسيم استوديوهات الأفلام والتلفزيون في العالم إلى نوعين. الأول كان عبارة عن مجموعة استوديوهات سينمائية وتلفزيونية شاملة. على سبيل المثال ، كان استوديو الأفلام والتلفزيون Hengdian يحتوي على معدات كاملة نسبيًا ، بما في ذلك مناطق منفصلة للأنماط القديمة والأساليب الحديثة والأساليب الأوروبية ، إلخ.

كان الآخر هو الاستوديو الصغير الذي جاء إليه مينغ يو في العاصمة.

لقد كان استوديوًا للأفلام والتلفزيون ، ولكنه كان أيضًا منطقة تجارية كبيرة. كان هناك العديد من ناطحات السحاب حيث يظهر الطابق العلوي مشهد العاصمة. كان جوًا حديثًا للغاية. أحببت العديد من الأفلام الحديثة أن يتم تصويرها هنا ، بالإضافة إلى حروب المتاجر والمناسبات الخاصة.

كان السبب الرئيسي لوجود مينغ يو هنا هو تصوير المشهد الليلي الصاخب في المدينة.

جاءوا في وقت مبكر اليوم وكان عليهم الانتظار حتى يحل الظلام ، ولكن كان من الممكن تصوير اللقطات الداخلية.

يتبع مينج يو خلف نائب المدير. تمكن من رؤية المخرج Xu Yizong من بعيد. كان يقف بجانب فريق الكاميرا ويبدو أنه يقول شيئًا ما.

بعد وصول مينغ يو ، لم يستعجل وضع المكياج. وبدلاً من ذلك ، ذهب واستقبل المخرج شو.

كان شاب وسيم وجميل يحييه بأدب. بغض النظر عن مدى غضب المخرج Xu ، قام بقمعه مؤقتًا وأومأ إلى Ming Yu. ثم سأل: "هل رأيت النص الصادر؟"

ابتسم مينج يو بيقين. "لقد قرأتها ، المخرج شو."

لم يهتم المخرج شو كثيرًا وأومأ برأسه فقط. ثم فجأة خطرت له فكرة. "هذه هي المرة الأولى التي ألتقي فيها بك ، لكنني رأيت إعلانات عصير الليمون التي صورتها آخر مرة. قد تكون هذه الحالة قادرة على خداع الجمهور ، لكن ليس أنا. آمل ألا تتصرف كما فعلت في إعلانات عصير الليمون. وإلا فلن أكون مؤدبًا معك ".

كان مينج يو متفاجئًا إلى حد ما بهذه الكلمات. ومع ذلك ، لا يزال يضحك ووعد.

انتظر لوه رو حتى كانوا يسيرون إلى غرفة الملابس قبل أن يتحدثوا بقلق ، "سمعت أن المخرج شو ييزونغ كان شخصًا جادًا للغاية. لكني لم أتوقع منه أن يكون بهذه الجدية. Xiaoyu ، لديك فقط إعلانات Shuyue Lemonade متاحة للجمهور. يجب أن يكون المخرج شو قد شاهده ودرسه. يبدو أنه يجب عليك توخي الحذر اليوم ". ثم سأل لوه رو القلق ، "شياويو ، هل قرأت النص حقًا؟"

ابتسم مينغ يو على كلمات لوه وسأل ، "الأخت لوه ، هل تسألني هذا السؤال حقًا؟"

رد لوه رو بطريقة مشوشة. "ماذا؟"

تنهد مينغ يو بشدة وفتح فمه لتلاوة النص. "الشخصية تدخل الغرفة الصاخبة. يصادف امرأة شقراء. تمرر الشخصية يدها عبر الشعر الأشقر. ثم يمر ويترك الغرفة. يتغير المشهد إلى نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. شخص ينظر إلى المنظر الليلي للمدينة وهو يحمل في يده زجاجة عطر ".

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن